اخبار برشلونة اليوم - رابطة الليغا ترفض إلغاء البند المنقذ لبرشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الليغا ترفض التصويت على إلغاء ضم اللاعبين بعد فترة الانتقالات بالليغا

فريق عمل يوروسبورت عربية

15 مارس 2020
%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%B7%D8%A9-%D8%A7%D9

رفضت رابطة الليغا الإسبانية تغيير القاعدة التي تسمح للأندية بضم لاعبين عقب انتهاء فترة الانتقالات في حالة تعرض أحد لاعبيها لإصابة طويلة بسبب استفادة نادي من تلك القاعدة مؤخراً.

وكان نادي برشلونة قد أعلن عن ضم مارتن بريثوايت قادماً من ليغانيس عقب إصابة نجمه وغيابه لفترة طويلة إلا أن هذا القرار فتح النار على الاتحاد الإسباني بسبب الظلم الواقع على الأندية الأخرى وكان هناك مطالبات بإلغاء هذه القاعدة.

صورة.. بريثوايت عقب الانضمام لبرشلونة

وكان الاتحاد الإسباني قد طرح فكرة إلغاء هذا القاعدة لكي تتماشى بطولة الليغا مع غيرها من الدوريات الأخرى إلا أن الرابطة رفضت الفكرة.

وأكدت التقارير أن نادي قادش قد رفض التصويت ضد إنهاء هذا القانون حيث من المعروف أن هذا النادي هو الممثل لخافيير تيباس رئيس رابطة الليغا في اللجنة.

اقرأ أيضاً:  أخبار برشلونة: رد مثير من ميسي..خطف هدف برشلونة وقاهر

وأشارت التقارير أن الأندية متضررة من هذا القانون حيث شعر نادي ليغانيس بالظلم عقب رحيل بريثوايت خاصةً وأنه قام ببيع مهاجمه يوسف نصيري لنادي إشبيلية.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

كما ألقت الصحف الإسبانية باللوم على نادي قادش لرفضه التصويت على مقترح إلغاء القانون وأكدت أنه مثلما تضرر ليغانيس من القرار قد يتضرر قادش أيضاً.

وتكهنت الصحف بأنه سوف تعود الشكاوى من الأندية عندما يستخدم اللاعبين الشروط الجزائية في عقودهم للرحيل ولكن الأندية تريد أن تبقى قاعدة ضم لاعب بديل في حالة إصابة أحد اللاعبين لفترة طويلة في مكانها دون مساس.

تابع حسابنا عبر انستغرام لكافة اخبار الرياضة العراقية

تابع حسابنا عبر فيسبوك لكافة اخبار الرياضة العراقية

وطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالإضافة للاتحاد الإسباني تغيير تلك القاعدة خاصة إذا قاموا بتنظيم لوائح الانتقالات الخاصة بهم على نطاق واسع لكن رفضت رابطة الليغا ونادي قادش فكرة التغييرات في الشروط.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق