اخبار برشلونة اليوم - نصيحة كلويفرت.. صراع مع سان جيرمان.. فوائد كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كل ما يخص أخبار على مدار الساعة..

فريق عمل يوروسبورت عربية

15 مارس 2020
%D9%86%D8%B5%D9%8A%D8%AD%D8%A9-%D9%83%D9

ننقل لكم أخبار برشلونة مما رصدته الصحف الإيطالية والعالمية في السويعات الأخيرة..

برايثوايت لا يلتزم منزله: 

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن جميع لاعبي برشلونة في منازلهم، باستثناء لاعب الفريق الجديد مارتن برايثوايت، الذي انتقل إلى قادمًا من فريق ليغانيس، مقابل ما يقرب من 18 مليون يورو.

ومازال برايثوايت يسكن في صوفيا الشهير في مدينة برشلونة، برفقة زوجته وأطفاله الثلاثة، حيث يتدرب بشكل يومي في صالة الألعاب الرياضية في الفندق من أجل الحفاظ على حالته البدنية خلال الفترة القادمة.

صراع جديد بين برشلونة وسان جيرمان:

أكدت تقارير صحفية بريطانية صادرة الأحد عن دخول برشلونة الإسباني في صراع شرس مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك من أجل الحصول على خدمات أندريه أونانا حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضاً…فيروس يضرب ثلاثي فيورنتينا وطبيب النادي

وأشارت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن أياكس سيحاول الحفاظ على خدمات الحارس الدولي الكاميروني، وإذا فشل في ذلك سيُحاول الاستفادة بتحقيق أكبر مبلغ مالي مُقابل رحيل حارسه المُتألق.

كلويفرت ينصح جماهير البرسا:

نصح باتريك كلويفرت أسطورة الكرة الهولندية ومدير أكاديمية برشلونة للشباب “لا ماسيا” جماهير ناديه الكاتلوني بضرورة البقاء في منازلهم خوفاً من تفشي فيروس كورونا الذي ينتشر في عدة بلدان حول العالم.

وقال كلويفرت: “نحن نعيش في وضع خطير للغاية وصعب جداً على كل دول العالم, جماهير برشلونة, رجاءاً ساعدونا بتحملكم المسؤولية والزموا منازلكم”.

يواصل التعافي:

يبدو أن التوقف الذي حدث لمسابقة الدوري الإسباني بسبب تفشي فيروس كورونا الذي ينتشر في عدة بلدان حول العالم، قد يُصبح في صالح فريق برشلونة، وذلك بعدما كشفت وسائل إعلام محلية تعافي بشكل أسرع من المتوقع، حيث يواصل اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي يخضع له من أجل العودة مُجددًا للمشاركة في المباريات. 

اقرأ أيضا..اللاعبون المصابون بفيروس كورونا

تابع حسابنا عبر انستغرام لكافة اخبار الرياضة العراقية

تابع حسابنا عبر فيسبوك لكافة اخبار الرياضة العراقية

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق