اخبار برشلونة اليوم - ولا يوم من أيامك يا متعب .. حكاية هدف منح الأهلي أول لقب للكونفيدرالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يترقب عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق تحديد موعد لإقامة مباراة اعتزاله، حيث كشف نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين في تصريحات إعلامية عن وجود مفاوضات مع نادي الإسباني لمواجهة الأحمر في مهرجان اعتزال العمدة.

عماد متعب يعد أحد أهم المهاجمين الذين لعبوا في صفوف الأهلي والمنتخب الوطني، لما يمتلكه من مهارة عالية أمام “صندوق” عمليات المنافسين، حتى أُطلق عليه لقب “جلاد الحراس”، حيث إنه أحرز العديد من الأهداف الحاسمة مع الفريق الأحمر،إلا أن هدفه في مرمى سيوي سبورت لن يمحى من ذاكرته لأنه جاء في الوقت القاتل ومنح قلعة الجزيرة أول لقب لبطولة الكونفدرالية في تاريخ البطولة.

ونجح عماد متعب فى تسجيل هدف فوز الأهلى بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب سيوى سبورت برأسية من عرضية وليد سليمان حولها للشباك فى الدقيقة “91”، بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة، وذلك في السادس من ديسمبر 2014، مما جعل الأهلي أول نادٍ فى تاريخ الأندية المصرية يحقق لقب كأس الكونفدرالية عبر تاريخه.

كان متعب علق حذائه عقب نهاية موسم 2018، بعد أن ظل حبيساً لدكة بدلاء الأهلي في هذا الموسم لخروجه من الحسابات الفنية لحسام البدري المدير الفني للفريق وقتها،مما دفع اللاعب لقضاء 6 أشهر على سبيل الإعارة في صفوف التعاون السعودى، ليعود إلى ، ثم اتخاذ القرار الصعب بالاعتزال رغم وجود مفاوضات للعديد من الأندية للظفر بخدماته.

ومازالت جماهير الأهلى تترحم على أيام عماد متعب، في ظل معاناة مركز الهجوم منذ اعتزال جلاد الحراس ،حيث لم يجد النادي ضالته حتى الآن في أي مهاجم من الذين انضموا إليه يستطيع السير على نفس النهج.

ويمتلك متعب تاريخ طويل مع الساحرة المستديرة، منذ حصوله على هداف الدورى موسم 2004/2005 برصيد 15 هدفًا في أول مواسمه مع الفريق الأول، مرورا بالتتويج المنتخب الوطني بثلاث بطولات للأمم الأفريقية أعوام 2006 و2008 و2010،بالإضافة إلى تحقيقه 11 بطولة دورى، في مسيرته مع الأهلى عبر 15 ،وحصد لقب كأس مصر 3 مرات، وساهم في تحقيق لقب السوبر المصرى 7 مرات.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق