اخبار برشلونة اليوم - اشتباه في إصابة فلورنتينو بيريز بكورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تداولت تقارير من صحيفة “آس” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ، من المشتبه أن يكون قد أصابه فيروس خلال الأيام القليلة الماضية.

تأتي هذه الفرضية على خلفية إعلان نادي فلامنجو البرازيلي إصابة ماوريسيو جوميز دي ماتوس، نائب الرئيس، هو وأحد العاملين في قسم التسويق، بكورونا، وقد التقيا ببيريز منذ أقل من أسبوعين.

الثنائي كان في جولة بإسبانيا وحضرا من مدرجات سانتياجو برنابيو مطلع مارس الحالي، كما جمعهما اجتماع مع بيريز والتقطا صورة معه بقميص فلامنجو.

لم يكن بيريز وحده المسؤول البارز الذي التقى بهما، فأيضًا يُقال أن اجتماعًا قد جمعهما مع إيريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة، ليكون هو الآخر في خطر محدق بأن يُصاب بكورونا.

بيل يقرر ترك كرة القدم

ونُقل دي ماتوس إلى المستشفى الخميس الماضي بعد ظهور أعراض كورونا عليه، وقبلها كان في احتكاك وتواصل دائم مع لاعبي فلامنجو مما جعل النادي يقوم بعزل لاعبيه وعرضهم للتحليلات الطبية اللازمة.

من غير المعروف بعد إذا ما كان بيريز وأبيدال سيخضعان إلى حجر صحي لمدة 14 يومًا أو تحليلات للتأكد من خلوهم من المرض، ولكن الأكيد أن اختلاطهما بدي ماتوس وزميله عرضهما لخطر كبير.

يذكر أن فلامنجو له علاقة قوية بإدارة ريال مدريد على وجه التحديد في الآونة الأخيرة، إذ أقدم النادي الملكي على شراء رينير من هناك خلال يناير الماضي رغم منافسة مع عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق