اخبار برشلونة اليوم - نائب رئيس فلامنغو يهدد ريال مدريد وبرشلونة بفيروس كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المصاب تواجد في إسبانيا وزار مقر الناديين

فريق عمل يوروسبورت عربية

14 مارس 2020
%D9%86%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D8%B1%D8%A6%D9

تهديد جديد داخل ناديي وريال مدريد عقب زيارة السيد ماوريسيو غوميز دي ماتوس نائب رئيس نادي فلامنغو البرازيلي أثناء تواجده في إسبانيا مؤخراً بعدما تم الإعلان عن إصابته بفيروس .

وتأكد بصورة رسمية إيجابية الفحص الذي خضع له نائب رئيس فلامنغو وبات من المصابين بالفيروس حيث خاض جولة داخل إسبانيا مؤخراً وقام بعقد اجتماعات مع كبار المسؤولين بكلا الناديين بما في ذلك فلورنتينو بيريز رئيس نادي وإيريك أبيدال المدير الرياضي بنادي برشلونة عقب حضوره الأخيرة.

صورة.. بيريز وبارتوميو خلال إحدى مباريات الكلاسيكو

ويتواجد نائب رئيس فلامنغو بالوقت الحالي في مستشفى سانتا لوزيا في برازيليا عقب التأكد من إصابته بالفيروس من أجل خضوعه للحجر الصحي.

كما حضر غوميز مأدبة عشاء خاصة مع رئيس مجلس النواب في بلاده رودريغغو مايا ديم يوم الثلاثاء وحضر الاجتماع أيضاً أربعة نواب آخرين بالإضافة لبعض اللاعبين السابقين وباتوا جميعاً تحت تهديد الإصابة بالفيروس لمخالطتهم المصاب.

اقرأ أيضاً:  لماذا يحظى ريال مدريد وبرشلونة بشعبية كبرى؟

وأثناء زيارته لإسبانيا حضر غوميز إلى متحف سانتياغو برنابيو لزيارته كما حضر إلى المدينة الرياضية للملكي وكان في استقباله السيد جوني كالافات وخوسيه أنخيل سانشيز.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام

الجدير بالذكر أن لاعبو فلامنغو خضعوا للفحص الطبي لاكتشاف الفيروس يوم الجمعة بالإضافة إلى هيئة التدريب حيث ينتظرون نتائج الفحص التي تظهر للنور عقب مرور 48 ساعة من الاختبار.

لمتابعة حساب الكرة العراقية عبر انستجرام

لمتابعة حساب الكرة العراقية عبر فيسبوك

وهناك احتمالية كبيرة بإصابة لاعبي الفريق بالفيروس ومن المتوقع أن يتم تعليق النشاط بالنادي والدوري البرازيلي بأكلمه عقب اكتشاف عينات إيجابية للفيروس ببعض الأشخاص.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق