اخبار برشلونة اليوم - ملخص أخبار برشلونة اليوم .. مدير برشلونة ألتقى بأحد مصابي كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – يعيش حالة من الركود في الوقت الراهن كبقية الفرق الأوروبية، وذلك بعد أن تم تأجيل جميع المباريات المقبلة للفريق بسبب انتشار فيروس .

وسيكون برشلونة الأقرب للفوز بلقب الدوري الإسباني في حال تم إلغاء الموسم بحسب ما تؤكده العديد من التقارير الصحفية، وذلك على اعتبار أنه متصدر سلم الترتيب بفارق نقطتين عن غريمه .

وكان من المقرر أن يخوض برشلونة مباراته ضد نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، لكن سيتم عقد اجتماع في اليويفا يوم الثلاثاء لاتخاذ قرارات مصيرية، والمباراة لن تلعب بنسبة مؤكدة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 14 من شهر مارس الجاري:-


رونالدينيو

رونالدينيو

رونالدينيو

رونالدينيو يتوج بلقب جديد من داخل السجن!

سبورت 360 – واصل رونالدينيو أسطورة برشلونة ممارسة سحره الكروي رغم تواجده خلف القضبان في الباراجواي، ونجح في تحقيق لقب جديد وقيادة فريقه للفوز في بطولة تم إقامتها داخل السجن.

إقرأ الخبر كاملاً


فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

رئيس ريال مدريد ومدير برشلونة التقيا بأحد مصابي الكورونا

سبورت 360 – وصل فيروس الكورونا إلى كرة القدم البرازيلية، بعد أن جاء الاختبار الثاني الذي تم إجراؤه على ماورتسيو جوميز دي ماتوس نائب رئيس فلامينجو إيجابياً.

إقرأ الخبر كاملاً


لويس سواريز.. سلاح برشلونة السري

سبورت 360 – كان من المتوقع أن يشارك لويس سواريز، مهاجم برشلونة، في الجولات الأخيرة بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، بالإضافة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (إن تأهل إليه )، لكن يبدو أن الوضع سيتغير كثيراً.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1209754674 (1)

GettyImages-1209754674 (1)

ما مصير الدوري الإسباني هذا الموسم؟

سبورت 360 أعلنت رابطة الدوري الإسباني، تأجيل كل مباريات المسابقة لمدة أسبوعين على الأقل، بسبب مخاوفٍ من انتشار فيروس كورونا، ولكن يبدو أن التعليق سيستمر لفترة أطول.

إقرأ الخبر كاملاً


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق