اخبار برشلونة اليوم - تعليق مسابقات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعلق الأحداث الرياضية في أوروبا

فريق عمل يوروسبورت

13 مارس 2020
%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%82-%D9%85%D8

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تعليق المسابقات الأوروبية سواء دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي وذلك لأجل غير مسمى.

ولم يكتمل دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث كان من المتوقع إقامة مباريات مع نابولي ويوفنتوس مع ليون ومانشستر سيتي مع وبايرت ميونيخ مع تشيلسي.

وكان نابولي قد أعلن صعوبة وصوله إلى إسبانيا بسبب غلق المجال الدولي مع إيطاليا وهو ما يعني عدم إقامة المباراة في موعدها منتصف الأسبوع المقبل.

ونجح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في إقامة جزء من مباريات دور الـ16 وأسفر عن تأهل أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان وأتالانتا ولايبزيع إلى دور الثمانية على حساب وبوروسيا دورتموند وفالنسيا وتوتنهام على الترتيب.

وذكرت تقارير صحفية أن نابولي الإيطالي كان يتأهب لقطع مسابقة 1600 كيلو متر بالحافلة إذا استمرت مباراته أمام برشلونة في موعدها نظرا لغلق المجال الجوي بين إيطاليا وإسبانيا بسبب تفشي فيروس “كورونا”

وفي المقابل دخل ريال مدريد في الحجر الصحي عقب مخالطة عدد من لاعبي كرة القدم للاعب من فريق السلة أثبتت الاختبارات المعملية أنه مصاب بفيروس “كورونا”

وكان مانشتسر سيتي قد أعلن دخول الظهير الأيسر بنجامين ميندي في حجر صحي اختياري عقب ظهور أعراض تشبه الفيروس على أحد أفراد أسرته.

وأعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن نحو 70% من الشعب الألماني بات مهددا بالإصابة بفيروس “كورونا” مما زرع مخاوف لدى بايرن ميونيخ قبل مواجهة تشيلسي.

وكشف تشيلسي الإنجليزي إصابة لاعبه هودسون أودوي بفيروس “كورونا” مما زاد من الضغوط على الفريق اللندني لاسيما أن هناك تخوف من استمرار انتشار المرض على نطاق أوسع.

وأكد برشلونة استعداده لفقدان نحو 6.5 مليون يورو من وراء إقامة لقاء نابولي بدون جمهور في مسابقة دوري أبطال أوروبا فيما أشارت تقارير صحفية إلى أن النادي الكتالوني سيتكبد خسائر تصل إلى نحو 170 مليون يورو جراء إيقاف مسابقتي دوري أبطال أوروبا والليغا الإسبانية.

وفي المقابل فإن بعض الفرق في إيطاليا أكدت صعوبة الوصول إلى إسبانيا لخوض مباريات الدوري الأوروبي مثل روما الإيطالي والذي كان عليه مواجهة إشبيلية كذلك الذي كان سيقابل خيتافي الإسباني.

وسيحاول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم دراسة موقف الفرق والتأثيرات السلبية لإلغاء المسابقات الأوروبية من أجل اتخاذ إجراءات تحاول التخفيف من تلك الآثار.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق