اخبار برشلونة اليوم - تدريب رغم الحجر الصحي.. غرامة مارسيلو.. اندهاش يوفيتش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار الجمعة 13 مارس 2020

فريق عمل يوروسبورت

13 مارس 2020
%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8-%D8%B1%D8

لا حديث داخل ريال مدريد سوى إجراءات الحجر الصحي التي فرضها النادي على لاعبي كرة القدم والسلة وتأجيل المنافسات سواء في الليغا الإسبانية أو دوري أبطال أوروبا.

تدريب رغم الحجر الصحي

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد قرر التدرب داخل الحجر الصحي عن طريق أداء كل لاعب لتدريبات للياقة البدنية في منزلة خلال فترة العزل بحيث إذا جرى استدعاء اللاعبين للعب المباريات يمكنهم الوصول إلى المعدلات الطبيعية بأسرع وقت وحتى لا تتأثر عضلاتهم بصورة سلبية.

وحصل لاعبو ريال مدريد لكرة القدم والسلة على تنبيهات بضرورة البقاء في المنزل وعدم مغادرة العاصمة الإسبانية بأي حال من الأحوال كي يجري السيطرة على المرض إذا ما ظهرت أي من أعراضه على اللاعبين مع ضرورة إجراء الفحوصات الفورية باستمرار للتأكد من خلوهم من فيروس “

وتجدر الإشارة إلى أن مسابقة الليغا الإسبانية قد جرى تأجيلها لأجل غير مسمى كما أن اليويفا أعلن تأجيل لقاء الملكي أمام مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

غرامة

أصدر المحكمة الإسبانية حكما بتغريم النجم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد بقيمة 105 ألاف يورو بسبب القيادة بدون نقاط.

والغريب أن البرازيلي مارسيلو التزم بإجراءات الحجر الصحي المتعارف عليها حيث اقترب منه صحفي لسؤاله وعلى الفور طلب اللاعب منه ضرورة الابتعاد عنه بمسافة كافية تطبيقا لبروتوكول التأمين الصحي كي لا يحدث انتشار لفيروس “كورونا”

يوفيتش مندهش

ذكر مهاجم ريال مدريد في تصريحات صحفية أنه حضر إلى مقر النادي من أجل التدرب ولكن فوجئ بالمسؤولين داخل النادي يطلبون منه الذهاب إلى المنزل وعدم مغادرة العاصمة الإسبانية بسبب إجراءات الحجر الصحي.

وعن مخالطته باللاعب تومبكينز نجم كرة السلة في ريال مدريد أكد أنه كان يرافقه في حوض الاستحمام وغرف الطعام.

وقال اللاعب أنه حصل على بعض الأدوية المضادة للفيروسات كنوع من الوقاية المتعارف عليها من أجل محاصرة الفيروس وهو في مراحله الأولى.

وكان يوفيتش قد غاب عن التدريبات الأخيرة داخل ريال مدريد قبل إعلان  دخول اللاعبين الحجر الصحي ووقتها قيل أنه لظروف شخصية تتعلق باللاعب وأنه حصل إذن من المدرب زين الدين .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق