اخبار برشلونة - أول رد رسمي من برشلونة على قرار إيقاف الدوري الاسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد جوسيب فيفيس المُتحدث باسم بنادي ، دعمه الكامل لقرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الأندية في الدوري، بقرار تأجيل بطولة الإسبانية، بعد انتشار فيروس المُستجد "كوفيد 19".

وجاء القرار بناءً على توصيات قد خرجت بالأمس من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب انتشار الفيروس (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وقال فيفيس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن ندعم قرار السلطات، كيف يُمكن أنّ يكون الأمر خلاف ذلك، نحن نقدم الدعم الكامل لجميع قرارات السلطات الرياضية والصحية".

وأضاف: "نحن نتحدث عن حماية صحة المواطنين، ونؤمن أنه بصفتنا نادي برشلونة، فنحن نتحمل مسؤولية اجتماعية، نحن نفهم أنه يجب علينا ممارسة هذه المسؤولية كما فعلنا منذ اللحظة الأولى، من اللحظة التي تم فيها الإعلان عن هذه الأزمة".

اقرأ أيضًا.. يُعلن إغلاق سانتياجو برنابيو وفالديبيباس بعد اكتشاف حالة كورونا

وأوضح فيفيس ما سيحدث حول النشاط الرياضي، مؤكدًا أنّ التدريبات ستقتصر على الفرق المُحترفة فقط، حيث قال: "فيما يتعلق بالنشاط الرياضي، الفرق المحترفة فقط ستتدرب".

وواصل: "مناطق التدريب للهواة لن تتواجد فيها أي أنشطة على الإطلاق، كما أنه لن يكون هُناك كثافة للعاملين والعاملات قدر الإمكان".

وأنهى: "نحن نعمل على أن يكون هُناك أقل عدد من الناس في أماكن التدريب".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد أعلن دخول جميع اللاعبين في كل الأقسام الرياضية للحجر الصحي لمدة 15 يومًا، بعد اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا بفريق كرة السلة خلال الساعات الماضية (طالع التفاصيل).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أول رد رسمي من برشلونة على قرار إيقاف الدوري الاسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق