اخبار برشلونة اليوم - بعد علمه بالجراحة – لاعب برشلونة يهادي عبد الله عطيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عطيف كسب تعاطف نجم كما كسب تعاطف كافة الجماهير حتى من الأندية المنافسة

كسب عبد الله عطيف؛ لاعب وسط الهلال السعودي، تعاطف سيرجيو بوسكيتس؛ نجم وسط الإسباني، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

صاحب الـ27 عامًا كشفت عملية المنظار وجود قطع في الرباط الصليبي للركبة، وخضع لجراحة ناجحة في إسبانيا، لكن موسمه انتهى، إذ يغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر، يخضع خلالها لبرنامج علاجي وتأهيلي.

بعد غيابه لنهاية الموسم – هل يحق للهلال استبدال عطيف بلاعب آخر؟

وأوضح أشرف بن عياد؛ مراسل قناة “بي إن سبورتس” القطرية في مدينة برشلونة أن بوسكيتس أوصاه بنقل هدية لعطيف عقب علمه بالإصابة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بعد أن علِم بوسكيتس بالعملية الجراحية التي خضع لها عبد الله، حمّلني لاعب برشلونة بنقل هذه الهدية لعطيف الذي يستحق كل خير دائما”.

ورد قائد وسط الزعيم على هدية نجم البرسا، بالتعليق: “شكرًا جزيلا سيرخيو على هذه الهدية الخاصة جدًا، شكرا لك أيضا اخي أشرف”.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتعرض بها عطيف لقطع في الرباط الصليبي، حيث كانت المرة الأولى في عام 2015 خلال مواجهة التعاون.

وأصيب لاعب الزعيم هذه المرة خلال مواجهة شباب أهلي الإماراتي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، إذ خرج مستندًا على عكازين خلال الدقيقة 17 من الشوط الأول.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق