اخبار برشلونة اليوم - روبرتسون : موقعة أتلتيكو مدريد تختلف تماما عن ريمونتادا برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


يري آندى روبرتسون، مدافع الإنجليزى، أنه من الضرورى اتسام زملائه بالقوة والحيوية أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى، في المباراة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “آنفيلد”، في إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

قال روبرتسون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول : “يجب علينا خلق العديد من الفرص، ونأمل أن نسجل هدف مبكر. نعرف مدى صعوبة المباراة نحتاج حقاً لتقديم أداء متكامل أمامهم”، مضيفا “نتطلع إلى أن نبدأ المواجهة بسرعة .. تسجيل هدف مبكر يجعل المشجعين يتفاعلون بقوة ويخلقون الأجواء الرائعة في آنفيلد”.

 

أضاف لاعب ليفربول “نعتقد أننا جيدون بما فيه الكفاية للفوز في أي مباراة.. يجب أن نكون مستعدين لخوض المواجهة، علينا أن نواصل الاستمرار والمضي قدماً.. نأمل أن نفعل ما يكفي للمضي قدماً ولكننا نعلم مدى صعوبة المباراة. أتليتكو مدريد يحظى باحترام شديد من جانبنا”.

 

وواصل روبرتسون تصريحاته قائلا “لا أعتقد أن الأمر مشابه لبرشلونة.. جاء وهاجم بغرض تسجيل هدف يصعب الأمور علينا.. أعتقد أن أتليتكو سيفعل ما يجيده وهو الدفاع”.

 

وتابع روبرتسون “نحتاج إلى أن يكون الجميع في نفس الحالة التي واجهنا بها برشلونة، خاصة وأن الجماهير كانت رائعة في تلك الليلة. نحتاج إلى جماهيرنا مرة أخرى، ونحتاج إلى أن نؤدي مثلما فعلنا أمام برشلونة. إذا فعلنا ذلك أعتقد أننا سنكون في وضع جيد بما يكفي للفوز”.

 

يذكر أن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى ، كان قد تلقى خسارة ذهابًا على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بنتيجة 1-0، ويحتاج للفوز بهدفين نظيفين من أجل التأهل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق