اخبار برشلونة اليوم - كيف يتم تحديد هوية بطل الليغا في حال إلغاء الدوري؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في حال إلغاء بطولة الليغا.. كيف تتحدد هوية الفائز بالمسابقة

فريق عمل يوروسبورت عربية

11 مارس 2020
%D9%83%D9%8A%D9%81-%D9%8A%D8%AA%D9%85-%D

كشفت التقارير الصحفية عن هوية الفائز ببطولة الليغا في حال إلغاء المسابقة بسبب انتشار فيروس الذي أصبح الشبح الذي يهدد العالم بأكمله.

ووفقاً للتقارير فإن المادة رقم 188 من اللوائح تنص على منح الاتحاد الإسباني صلاحيات كبيرة بإلغاء كلي أو جزئي للمسابقات في حالة وجود أي ظروف قهرية أو ظروف استثنائية.

صورة.. ميسي من مباراة وريال سوسيداد بالليغا

كما تنص المادة على جواز تمديد أو تقليل فترات القيد بالتنسيق مع الرابطة الوطنية للمحترفين عندما يكون ذلك مناسباً من الناحية القانونية.

اقرأ أيضاً:  كورونا يعيد الصدارة إلى مدريد

أما في حالة بطولتي دوري الدرجة الأولى والثانية في إسبانيا فإن الاقتراحات المتعلقة بتطوير المسابقة والترتيب النهائي وتحديد هوية الفائز سيكون متعلقاً بصورة كبيرة بقرارات الاتحاد الإسباني حيث سيتطلب ذلك موافقة الاتحاد على اقتراحات رابطة المحترفين بالليغا.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

ولتحديد هذا الأمر وترتيبه سوف يتم تشكيل لجنة خاصة تتألف من الأمين العام للاتحاد الإسباني وكذلك برابطة المحترفين مع حضور رؤساء كلا الهيئتين والتي تناقش كل الأحداث الرياضية المتعلقة بالمسابقات المحلية.

وفي حال نشوب أي خلاف سيكون رئيس الهيئة التي منحته التفويض هو صاحب القرار وبالتالي فإن رابطة الليغا هي من تقرر البطل عقب موافقة الاتحاد الإسباني وإن حدث خلاف سيكون رئيس الاتحاد نفسه هو من يصدر القرار.

تابعوا حساب الكرة العراقبة على فيسبوك

تابعوا حساب الكرة العراقية على إنستغرام

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري لهذا الموسم حتى الآن برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق