اخبار برشلونة اليوم - أخبار دوري أبطال أوروبا : فان دايك يتوعد أتلتيكو مدريد بمصير برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360- أكد فيرجيل فان دايك، نجم قلب دفاع فريق ، على أن فريق ُاجه أتلتيكو مدريد في إياب دور ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا بنفس العقلية التي واجه بها مواطنه في نسخة العام الماضي.

وكان ليفربول قد عاد من هزيمة بثلاثية من أرض الكامب نو لتحقيق فوز عريض برُباعية على أرض أنفيلد رود، وهو الانتصار الذي مكن يورجن كلوب و رجاله من إكمال المشوار نحو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

 ويأمل جمهور ليفربول أن يستلهم نجوم الريدز من إنجازهم في الماضي القريب ما يُمكنهم من تجاوز عقبة الروخوبلانكوس الذين فازوا بهدف نظيف في مُباراة الذهاب التي استضافها ستاد واندا ميتروبوليتانو.

Liverpool v Barcelona - UEFA Champions League Semi Final: Second Leg

Liverpool v Barcelona - UEFA Champions League Semi Final: Second Leg

فان دايك يعد جمهور ليفربول ببذل أقصى مجهوداتهم لهزيمة أتلتيكو

وفي هذا السياق قال فان دايك عن مُباراة الإياب، مساء الأربعاء، على أرض أنفيلد، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”لم يكن بإمكاننا إعطاء أي فرصة لبرشلونة، وسنخوض اللقاء بنفس العقلية كما هو مُعتاد، نأمل في الفوز بالمُباراة، ولعب كرة قدم جيدة، ولكن أولاً وقبل كل شيء يجب أن نقدم الكثير من الحماس و العمل الجاد”.

وتابع فان دايك حديثه بالقول :”يجب أن يقوم الجميع بدوره منذ اللحظة الأولى حتى الأخيرة، الأمور يُمكن أن تحدث”، وأضاف :”أتلتيكو سيكون مُنافساً صعباً، هم فريق رائع، الروخوبلانكوس واحد من الفرق في لعبهم، هم شرسون ويُمكنهم أن يُسببوا لنا المشاكل في الهجمات المرتدة”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق