اخبار برشلونة اليوم - أخبار ريال مدريد : رقم يفضح عمل زيدان ليؤكد عدم تحسن ريال مدريد معه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – على الرغم من اشتعال المنافسة بين و على لقب الدوري الإسباني، إلا أن هذه تعتبر من أسوأ نسخ الريال والبرسا منذ فترة.

ويتصدر حالياً فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد.

من حيث الحماس والإثارة، فإن الأمور مشتعلة بين الفريقين على من سيتوج باللقب في نهاية المطاف، ولكن من حيث النواحي الفنية، فإن برشلونة وريال مدريد لم يصلا حتى لنصف مستواهما المعروف.

رقم سلبي لبرشلونة يفضح عمل مع ريال مدريد

الأرقام لا تكذب، حيث نشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية تقريراً تتحدث فيه على أن هذا الموسم هو الأسوأ بالنسبة لبرشلونة منذ عام 2008 من حيث عدد نقاطه الذي حصدها حتى الآن بعد انتهاء الأسبوع 27.

برشلونة كما ذكرنا حدث حتى الآن 58 نقطة من أصل 81 نقطة متاحة، وهو أسوأ رصيد نقطي لبرشلونة في منذ عام 2008 عندما حصد 54 نقطة في 27 جولة.

وأشارت الصحيفة أن في ظل تقديم برشلونة مستويات باهتة سواء من ناحية الأداء أو الرصيد النقطي، فإن ريال مدريد هو الآخر يقدم مستويات سيئة للغاية، حيث لم يستفد من سقوط البلاوجرانا.

وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد يمتلك حالياً ثالث أسوأ رصيد نقطي بالنسبة له في الليجا منذ عام 2008 بعد مرور 27 جولة برصيد 56 نقطة، حيث حصد 51 نقطة في الموسم الماضي، و54 نقطة في الموسم قبل الماضي.

ريال مدريد في ثلاثة مواسم متتالية يسجل فيها أسوأ رصيد نقطي بالنسبة له، مما يعكس عمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي السيء في مسابقة الدوري الإسباني، وعدم تحسن المرينجي معه في المسابقة المحلية باستثناء لقب الليجا موسم 2016/2017.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق