اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : كيف تأثر برشلونة برحيل نيمار؟ بارتوميو يُجيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قال بارتوميو، رئيس نادي ، إن رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان عام 2017، ساهم بشكل كبير في تغيير سياسة النادي الكتالوني في سوق الانتقالات.

وكان برشلونة يعتمد على اللاعبين الشباب في أكاديمية لامسيا، ولا يدفع الكثير من الأموال للتعاقد مع اللاعبين، لكن في الآونة الأخيرة باتت المبالغ التي يصرفها النادي مقابل تعزيز ترسانته البشرية، ضخمة جداً.

بارتوميو لا يُغلق باب العودة في وجه نيمار:

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية، قال بارتوميو: “رحيل نيمار غيّر خطة النادي في التعاقد مع اللاعبين، لقد كان علينا إيجاد لاعب بسرعة ولم يتردد الفنيون في التوقيع مع .. أيضاً كان إنييستا قد أعلن مغادرته وكان علينا التوقيع مع لاعب وسط أيضاً”.

وأضاف: “لو لم يغادر نيمار وإنييستا، لما وقعنا مع ديمبيلي وكوتينيو، أما في الوقت الحالي فنحن نمر بمرحلة انتقالية ولدينا لاعبين فازوا بكل الألقاب ومع ذلك يقدمون أداءً جيداً، عدة أندية عندما يتغير جيلها لا ينافسون على البطولات”.

وبخصوص إمكانية التوقيع مع نيمار دا سيلفا، قال بارتوميو: “أنت لا تعرف أبداً ما سيحدث معه، لكن لا يوجد شيء مخطط له، كما أنه لا يزال لاعباً في باريس سان جيرمان”.

وعن وضعية الفريق الكتالوني مع كيكي سيتيين، قال بارتوميو: “صحيح هناك بعض الصافرات من الجماهير، ولكن يجب التحلي بالصبر، أنا متفائل، بوجود ميسي وهؤلاء اللاعبين يمكننا الفوز بالمزيد من الألقاب”.

وعما سيتركه من ذكريات للناس كرئيس للبارسا، قال بارتوميو: “لم أفكر في هذا الأمر أبداً، أنا أفكر فقط في الحياة اليومية والتحدي القادم، أنا أفكر في زيارة مايوركا، حياتي اليومية مضغوطة جداً، لذلك لا أفكر أبعد من ذلك”.

واختتم بالقول: “لا أستطيع أن أرشح نفسي مرة أخرى لرئاسة برشلونة، لو كنت أستطيع فعل ذلك سأفعل، لأن هناك أشياء كثيرة أريد القيام بها في هذا النادي”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق