اخبار برشلونة - برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن فيروس كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر نادي الإسباني بيانًا رسميًا للتعليق على تأثير فيروس على النشاط الرياضي.

ويتفشى فيروس كورونا في عدد كبير من دول العالم ومن بينها إسبانيا.

وقال برشلونة في بيانه: "بالنظر إلى الوضع الحالي فيما يتعلق بانتقال فيروس كورونا، اعتمد نادي برشلونة، التدابير الوقائية التي أوصت بها السلطات الصحية ذات الصلة وذلك يوم الثلاثاء 10 مارس بهدف حماية أعضاء النادي، والمشجعين، الرياضيين، والزوار والموظفين".

وأضاف: "خلال الأسبوعين المقبلين على الأقل سيتم لعب جميع المباريات على مستوى المحترفين والهواة والشباب خلف أبواب مغلقة دون حضور جماهيري، وسيقوم النادي بإرجاع أموال جميع حاملي التذاكر لكافة تلك الأحداث التي تأثرت بهذا الإجراء".

طالع.. لاعبو ميلان يتبرعون بأجورهم لدعم ضحايا فيروس كورونا

وتابع: "قرر النادي أيضًا إلغاء بطولة كأس العالم للأكاديمية في برشلونة والتي كان مقرر إقامتها خلال أسبوع عيد الفصح وأنشطة أكاديمية برشلونة في الصين واليابان والأردن ودبي والكويت، وأيضًا بعض الأحداث المتعلقة بعيادات أكاديمية برشلونة، بناءً على النصيحة من السلطات الصحية المحلية".

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الإيطالي يصدر بيانًا رسميًا بشأن مصير الكالتشيو

وواصل برشلونة بيانه: "تم إلغاء الرحلات الخارجية المخططة لفرق الشباب للبطولات الودية خلال شهري مارس وأبريل، وقررت المنطقة الاجتماعية أيضًا تعليق جميع الأنشطة المتعلقة بالمباراة التي ستقام في 22 مارس ضد ليجانيس، صور الأولاد والبنات مع الفريق الأول ومشروع برشلونة الأبطال الذي يكافئ العديد من الأعضاء الشباب في الفئة العمرية تحت 12 عامًا بفرصة لمرافقة لاعبي الفريق الأول إلى الملعب قبل المباراة".

وأتم: "ستتأثر أيضًا أنشطة وبرامج مؤسسة برشلونة، تم تأجيل مهرجان اليوم العالمي للمرأة وتم إيقاف برامج النادي في المدارس بلبنان، وعلى المستوى الداخلي ستستمر بقية الأنشطة العادية للنادي مع مطالبة الموظفين باتباع تدابير النظافة الوقائية التي تم شرحها للموظفين في جلسة إعلامية قدمها عالم الأوبئة الدكتور مايد كامبينز".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق