اخبار برشلونة اليوم - 10 أحداث عززت مستويات الإثارة في أسبوع حافل لـ “لاليغا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أحداث ومجريات وتقلبات عاشتها منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “لاليغا” على مدار الأسبوع، ما بين الدراما على صراع اعتلاء صدارة الترتيب والهروب من شبح الهبوط، مروراً باحتفالية اليوم العالمي للمرأة وغيرها من الأحداث التي نرصد أهم 10 منها.

إنه أسبوع ديربي الأندلس في إشبيلية

هناك شعور خاص في إشبيلية هذه الأيام، حيث ستقام هذه الأسبوع مواجهة إشبيلية وريال بيتيس اللذان يستعدان للقاء “ديربي الأندلس” بين فريقا المدينة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان. إشبيلية حقق الفوز في أول مباراة بينهما في الدور الأول، وسيتنافس الفريقان يوم الأحد المقبل في مباراة تنطلق الساعة 21:00 بتوقيت وسط أوروبا.

كي سونغ-يونغ يخوض أول مباراة في “لاليغا”

تمكن من الاحتفال بتحقيق فوز خارج الديار في هذه الجولة حينما تفوقوا على إيبار بنتيجة 2-1، ليحققوا أول فوز خارجي لهم هذا الموسم، كما شكل هذا الفوز مناسبة خاصة للاعب كي سونغ-يونغ، حينما خاض الكوري الجنوبي الذي تمت التعاقد معه في خط الوسط، أول مبارياته في ظهوره الأول بالمسابقة مع فريق الجزيرة حينما شارك كبديل من مقاعد البدلاء.

كي سونج يونج لاعب ريال مايوركا

كي سونج يونج لاعب ريال مايوركا

كي سونج يونج لاعب ريال مايوركا

الصدارة تتغير مرة أخرى

يثبت موسم 2019-2020، من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “لاليغا سانتاندير” إنه نابض بالإثارة على صعيد صدارة الترتيب، فبعد تفوق على ريال سوسيداد بنتيجة 1-صفر، فإن تعثر بخسارته أمام ريال بيتيس بنتيجة 2-1، وهو ما يعني اعتلاء برشلونة القمة مرة أخرى في تقلبات تحصل للجولة الثالثة على التوالي.

نهائي “باسكي” خالص للكأس

يستعد سكان إقليم الباسك لزيارة إشبيلية حيث ستقام المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا “كوبا ديل راي” يوم 18 أبريل المقبل، ويتواجه فيها ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو، بعدما تجاوزا ميرانديس وغرناطة على التوالي في نصف النهائي نهاية الأسبوع الماضي.

ميسي لاعب شهر فبراير

فاز بجائزة لاعب لشهر فبراير، بعدما سجل أربعة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة، كان ميسي مؤثر بنفسه كالعادة في فبراير، ليحصل على جائزة لاعب الشهر للمرة السابعة منذ تدشينها في 2013.

ليجانيس في مباراة فياريال

ليجانيس في مباراة فياريال

ليجانيس في مباراة فياريال

قميص خاص من ليغانيس بمناسبة يوم المرأة العالمي

تصادفت مناسبة يوم المرأة العالمي مع مباريات يوم الأحد الماضي، وارتدى ليغانيس قميصاً أرجوانياً لهذه المناسبة، من أجل الترويج لحملة القضاء على العنف ضد المرأة، وذلك في المباراة التي حققوا فيها الفوز على فياريال بنتيجة 2-1، وهذه ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها فريق ” بيبينيروس” قميصاً مماثلاً، وهم الذين قاموا بدعم حملات مماثلة في السابق.

أتلتيكو مدريد وإشبيلية يقدمان مواجهة الإثارة

كان هناك مباراة شهدت صراعاً كبيراً للحصول على مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا حينما التقى أتلتيكو مدريد مع إشبيلية يوم السبت الماضي، المباراة انتهت بنتيجة 2-2، وجاءت جميع الأهداف الأربعة في ظرف نصف ساعة فقط، وهذه النتيجة تعني أن إشبيلية ما زال ضمن قائمة الأربعة الأوائل بحلوله بالمركز الثالث، متقدماً على خيتافي الرابع، ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الخامس.

بانيجا وأنخيل كوريا

بانيجا وأنخيل كوريا

بانيجا وأنخيل كوريا

ريال مدريد يحتفل بذكري التأسيس 118

صادف السادس من مارس الذكرى السنوية ال118 لتأسيس ريال مدريد، منذ ذلك الوقت حقق الفريق نجاحاً بارزاً وحقق أكبر عدد من الكؤوس الأوروبية بواقع 13 لقباً، وأكثر من توج بكؤوس الدوري الإسباني “لاليغا” ب33.

المسافة بين ميسي وبنزيما تبقى 5 أهداف

نجح متصدرا ترتيب الهدافين في “لاليغا” هذا الموسم من تسجيل هدف إضافي، حينما سجل ليونيل ميسي وكريم بنزيما من علامة الجزاء، بما يعني أن المسافة التي تفصل بين اللاعبين بقيت 5 أهداف، برصيد 19 هدفاً لنجم برشلونة صاحب المركز الأول، و14 هدفاً للاعب ريال مدريد الذي يأتي ثانياً.

إيبار وريال سوسيداد يستعدان لمواجهة منتصف الأسبوع

ستكون هناك منافسات كرة قدم “لاليغا” قادمة في منتصف الأسبوع، حيث يلعب إيبار وريال سوسيداد المباراة المؤجلة بينهما من الجولة رقم 24، وكانت المباراة تأجلت وقتها بسبب جودة الهواء في المنطقة نتيجة اندلاع حريق، ولم يتمكن الفريقان من خوض هذه المباراة المؤجلة من الشهر الماضي، لكنهما سيلتقيان حالياً على ملعب أبوروا الخاص بإيبار يوم الثلاثاء في مباراة تنطلق الساعة 20:00 بتوقيت وسط أوروبا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق