اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : – سبورت 360

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية تفاصيل إقامة الأسطورة البرازيلية رونالدينيو داخل السجن في الباراجواي، وذلك بعد أن تم إلقاء القبض عليه يوم الخميس الماضي بتهمة امتلاك وثائق شخصية مزورة من ضمنها جواز سفر مزيف.

وألقت السلطات في الباراجواي القبض على رونالدينيو وشقيقه بسبب امتلاكهما وثائق مزيفة، ووفقاً للمدعي العام، تم حجزهما داخل السجن لتجنب الهرب، لاسيما وأنهما مرتبطان بجرائم أخرى يتم التحقيق بشأنها في الوقت الحالي.

ونشر الصحفي الأوروجوياني الشهير هيرنان رودريجو صورة لنجم السابق من داخل السجن، وتدم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لكون رونالدينيو تحلى بابتسامته الشهيرة في الصورة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها.

تفاصيل السجن المتواجد فيه رونالدينيو

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن مصادر برازيلية أن رونالدينيو متواجد في السجن بنفس قطاع مساجين مشهورين في الباراجواي، أمثال رئيس الاتحاد السابق رامون جونزاليس، ونائبه ميجيل كويفاس.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه تم حجز رونالدينيو في زنزانة منفصلة عن شقيقه، ويحصلان على طعام خاص من قبل المحاميين، بخلاف الطعام التقليدي في السجن.

وأضاف التقرير أن تواجد رونالدينيو في السجن سيكون له دور مهم على صعيد كرة القدم، فهناك توقعات أن يشارك في بطولة للسجناء تضم 10 فرق، وستلعب في ملاعب الصالات المغلقة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق