اخبار برشلونة اليوم - كورونا يعيد الصدارة إلى مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يهدي مدريد الصدارة

فريق عمل يوروسبورت عربية

10 مارس 2020
%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7-%D9

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن فيروس كورونا واسع الانتشار في العالم بدأ يضرب إسبانيا فيما تعد العاصمة الإسبانية في صدارة الأرقام التي تتعلق بالمصاربين.

وأكدت الصحيفة أن كورونا أصاب 577 حالة في العاصمة الإسبانية فيما يأتي إقليم الباسك في المركز الثاني وبه 149 حالة ثم إقليم لاريوخا 102 حالة ثم إقليم كتالونيا 101 حالة.

اقرأ أيضا : أخبار : نابولي”محبوس”.. شتيغن وبيكيه يمكران.. ميلو يخالف التوقعات

وإذا كان قد فقد الصدارة في الليغا الإسبانية عقب الخسارة أمام ريال سوسيداد في الليغا فإن فيروس كورونا أعاد إلى العاصمة الإسبانية إلى الواجهة من جديد ولكن في عدد المصابين.

وأوضحت الصحيفة أن هناك تفكير لدى وزارة الرياضة الإسبانية لخوض مباريات الدوري بلا جمهور خلف أبواب مغلقة وهو ما يهدد الكثير من الأندية بالضرر المادي جراء الخسائر التي ستتحقق من وراء إعادة التذاكر والبطاقات الموسمية.

ونوهت الصحيفة إلى أن برشلونة سيتضرر بقيمة 4.5 مليون يورو في المباراة الواحدة وربما الأندية الأخرى ستتضرر بدرجة أقل لأن الطاقة الاستيعابية لدى ملعب الكامب نو تقترب من 100 ألف متفرج.

وحتى هذه اللحظة لم يظهر أي جديد يتعلق بمباراة برشلونة ونابولي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث من المتوقع تأجيل اللقاء بسبب صعوبة سفر أفراد الفريق الإيطالي إلى إسبانيا بسبب إجراءات الوقاية الصحية التي فرضتها الدولة هناك على خلفية انتشار فيروس كورونا على نطاق واسع.

وربما في الظروف يجري إقامة المباراة في إسبانيا بدون جمهور وهو ما يسبب الضرر الكبير لإدارة البلوغرانا ولكن الصحيفة أوضحت أن إدارة النادي تتفهم إجراءات السلامة الصحية التي يجب أن تتخذها من أجل الحفاظ على حياة الجمهور حتى لو أدى ذلك إلى خسائر مادية.

ويبدو أن التوقيت الحالي سيشهد الكثير من الإجراءات الاحترازية سواء في إسبانيا أو أوروبا من أجل تقليص عدد المصابين بفيروس كورونا فيما تعمل الدول والحكومات على إيجاد علاج للمرض الذي يداهم العالم وليس القارة العجوز وحدها.

والجدير بالذكر أن الدوري الإيطالي جرى إيقافه كإجراء احترازي بعدما لجأت الحكومة إلى عزل المدن عن بعضها وعدم التنقل بين المدن وبعضها كذلك الخروج من الحدود والدخول إليها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق