اخبار برشلونة اليوم - نابولي”محبوس”.. شتيغن وبيكيه يمكران.. ميلو يخالف التوقعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار يوم الثلاثاء 10 مارس 2020

فريق عمل يوروسبورت

10 مارس 2020
%D9%86%D8%A7%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%

يتصدر برشلونة الإسباني جدول ترتيب الليغا ويحاول الإعداد للقاء القادم خارج أرضه ولكن في الوقت نفسه يراقب موقف نابولي الإيطالي منافسه في دور الـ16   بمسابقة دوري أبطال أوروبا والذي قد لا يحضر إلى الكامب نو لمواجهة البلوغرانا بسبب إجراءات الحصار الطبي التي فرضها السلطات في بلاده.

اقرأ أيضا : أخبار برشلونة: سر الصدارة.. الإعداد لمايوركا.. ابن النادي يمنح الهدية

نابولي “محبوس” 

يحاول نابولي الإعداد لمواجهة برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا ولكن المباراة نفسها مهددة بالإلغاء بسبب صعوبة حضور الفريق الإيطالي إلى ملعب الكامب نو بسبب الإجراءات الطبية المشددة التي فرضتها السلطات على الخارجين من الحدود وأيضا القادمين إلى البلاد.

وتعيش إيطاليا فترة صعبة للغاية بسبب تفشي فيروس “” والذي اضطر إدارة الحجر الطبي إلى عزل مدن بأكملها عن الحياة من خلال حث المواطنين على البقاء في المنازل وتجنب التنقل بين مدينة وأخرى خشية ارتفاع عدد المصابين.

وقد يفشل لاعبو نابولي في الخروج من إيطاليا لذا فإن المباراة مهددة بالإلغاء في الموعد المقرر لها منتصف الأسبوع المقبل وذلك بحسب ما نشرته الكثير من وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية.

وتجدر الإشارة إلى أن المسؤولين عن الرياضة في إيطاليا أوقفوا النشاط تماما لمدة شهر من أجل خفض وتيرة الإصابة بفيروس “كورونا”

شتيغن وبيكيه يمكران

خلال مباراة برشلونة وريال سوسيداد التي أقيمت في ملعب الكامب نو وفاز فيها البلوغرانا بهدف نظيف التقطت الكاميرات حديث دار بين وزميله الحارس مارك أندري حيث قال قلب الدفاع للنجم الألماني “يجب أن نضيع وقت المباراة”

وصدرت العبارة من بيكيه عقب تسجيل برشلونة هدف المباراة الوحيد واقتراب المباراة من نهايتها حيث وهو ما تحقق بالفعل حيث فشل ريال سوسيداد في تهديد مرمى البلوغرانا في اللحظات الأخيرة قبل أن ينهي الحكم اللقاء وحصل البلوغرانا على 3 نقاط غالية من منافس شرس تصدر بهم جدول ترتيب الدوري عقب إخفاق أمام ريال بيتيس في ملعب بينتو فيامارين بعد هزيمته بهدفين لهدف.

ميلو يخالف التوقعات

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إمكانية شفاء لاعب الوسط أرثور ميلو قد تصبح أسرع من المتوقع خاصة أن اللاعب يبذل جهدا كبيرا للتخلص من ألم الكاحل.

ونوهت الصحيفة إلى أن ميلو إذا ما استمر تعافيه بنفس الوتيرة فقد يلحق بمباراة ريال مايوركا في الليغا وبالتالي سيتأكد مشاركته في موقعة نابولي إذا ما أقيمت في موعدها.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يعاني نقصا في الصفوف بسبب تأكد غياب الثنائي وسيرجيو بوسكيتس عن المباراة وبالتالني لن يحتمل البلوغرانا غياب ميلو أيضا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق