اخبار برشلونة اليوم - نيمار وتكرار ريمونتادا برشلونة لمصلحة السان جيرمان..كيف ذلك؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360- تمر اليوم الذكرى الثالثة للريمونتادا التاريخية لـ ضد باريس سان جيرمان، في إطار إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك حينما نجح الكتلان في كتابة فصل جديد في تاريخ المُباريات الملحمية في عالم المستديرة.

كان برشلونة قد خسر لقاء الذهاب على أرض مُنافسه الباريسي بأربعة أهداف دون رد، لتبدو المهمة حينها مستحيلة، ولكن لأن المستحيل ليس كتالونياً، فقد عقد ميسي و رفاقه العزم على انتزاع التأهل من مُنافسه حينما حل ضيفاً على الكامب نو.

بدأت المُباراة بقوة، ونجح البوستيليرو من إحراز هدف سريع في الدقيقة الثالثة للكتلان، قبل أن يُهدي كورزاوا هدفاً لبرشلونة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 40، ليُكمل ميسي الثلاثية في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، ليعود الباريسيون بهدف من الهداف إدينسون كافاني في الدقيقة 62، وهو ما عقد من مهمة الكتلان أكثر حيث أصبحوا بحاجة لثلاثة أهدافٍ إضافية!.

مرت الدقائق، حتى أصبحنا على بُعد ثلاثة دقائق فقط من نهاية الوقت الأصلي في المُباراة، أشد مشجعي برشلونة تفاؤلاً انخفض سقف طموحه للحد الأدنى، وأصبح الجميع بانتظار صافرة النهاية لتحية لاعبيهم على عدم الاستسلام و القتال حتى النهاية، ولكن نيمار كان له رأي آخر.

في الدقيقة 88 سجل البرازيلي الرائع دوماً هدفاً رابعاً لبرشلونة، قبل أن يضيف الخامس في الدقيقة 91 من ركلة جزاء، وقبل ثوانٍ من النهاية، وضع القادم من بلاد السامبا بصمته، ليصنع هدف التأهل التاريخي لزميله في الدقيقة 95، ليصنع نيمار عودة تاريخية لبرشلونة ستظل خالدة في أذهان عُشاق كرة القدم.

FC Barcelona v Paris Saint-Germain - UEFA Champions League Round of 16: Second Leg

FC Barcelona v Paris Saint-Germain - UEFA Champions League Round of 16: Second Leg

انقلبت الأدوار..فهل يهدي نيمار باريس سان جيرمان ريمونتادا جديدة؟

مرت الأيام، وانقلبت الأدوار و أصبح مُنافس الأمس صديق اليوم، وارتدى نيمار قميص الباريسيين لاعباً لهم، وأصبح جمهور فريق مدينة النور بحاجة لمجهودات نيمار الاستثنائية لتنقذهم من فخ بوروسيا دورتموند.

ويستضيف باريس سان جيرمان ضيفه بوروسيا دورتموند على أرضه ستاد بارك دو برينس، بعد أن خسر في لقاء الذهاب بهدفين لهدف، هدف نيمار على أرض السيجنال إدونا بارك سيكون مُساهماً بالتأكيد في تحقيق نتيجة إيجابية للباريسين، حيث لا يحتاجوا سوى لهدفٍ واحد بشرط عدم استقبال أهداف، فهل يكون نيمار و مبابي وباقي كتيبة توخيل في الموعد؟، هذا ما ستكشف ليلة الأربعاء المُقبل.

Borussia Dortmund v Paris Saint-Germain - UEFA Champions League Round of 16: First Leg

Borussia Dortmund v Paris Saint-Germain - UEFA Champions League Round of 16: First Leg


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق