اخبار برشلونة اليوم - أخبار ريال مدريد : ريال مدريد الأقرب للفوز بلقب الليجا من برشلونة .. 3 أسباب تؤكد ذلك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – اشتد الصراع بين وبرشلونة على الفوز بلقب الدوري الإسباني بعد التي استعاد خلالها رجال المدرب زين الدين الصدارة بفارق نقطة واحدة، قبل أن يخسروها مجدداً يوم أمس بفوز على ريال سوسيداد بهدف نظيف، لكن بشكل مؤقت.

ريال مدريد سيحل اليوم ضيفاً على ملعب “بينتو فيامارين” لمواجهة ريال بيتيس لحساب الجولة 27، وسوف يستعيد الصدارة مجدداً في حال حصد النقاط الثلاث، بينما سيبقى متربعاً عليها إن تعثر الفريق سواء بالتعادل أو الهزيمة.

وهناك بعض الأسباب التي تجعل جماهير ريال مدريد تتفاءل بأفضلية الفريق للفوز بلقب هذا الموسم على حساب برشلونة، وهي على النحو التالي:-

زيدان ملك النهائيات في ريال مدريد

أكثر شيء يدعو للتفاؤل في النادي الملكي، هو أن زين الدين زيدان لا يخسر المباريات النهائية أبداً، ويمكننا اعتبار أن المواجهات المتبقية للريال بالنهائيات، حيث أن الفريق مطالب بتحقيق النقاط الثلاث في كل مباراة دون أن يكترث لنتائج غريمه التقليدي، وسيحصد اللقب في النهاية إن تمكن من فعل ذلك.

زين الدين زيدان عودنا دائماً أن يحقق نتائج جيدة في الجولات الأخيرة في الليجا، في موسم 2016-2017 نجح في الحفاظ على فارق النقاط مع برشلونة، وحقق 10 انتصارات في آخر 12 جولة، وتعادل في مباراة واحدة وتلقى هزيمة وحيدة أيضاً أمام البرسا في الكلاسيكو.

وفي موسمه الأول عندما استلم تدريب الفريق كمدرب طوارئ، تمكن من تقليص الفارق مع برشلونة من 11 نقطة إلى نقطة وحدة فقط في نهاية الموسم، وكاد أن يخطف اللقب بفضل النتائج المميزة التي حققها في آخر الجولات، وحقق الفوز في جميع المباريات خلال آخر 12 جولة، وهزم البرسا في الكلاسيكو أيضاً.

FF56E7AF-15DD-47E1-9451-662FF1305D88

FF56E7AF-15DD-47E1-9451-662FF1305D88

مباريات ريال مدريد أسهل من مواجهات برشلونة

ريال مدريد تخلص من المباريات الصعبة في مرحلة الإياب، حيث واجه أتلتيكو مدريد وإشبيلية، وسيخوض مباراتي فالنسيا وخيتافي على أرضية ميدانه ملعب سانتياجو برنابيو، ويمكن القول أن مباراتي بيتيس وسوسيداد خارج ميدانه هما الأصعب على الفريق.

على الجانب الآخر، تبقى لبرشلونة أكثر من مباراة صعبة للغاية، لعل أبرزها مواجهته ضد إشبيلية في ملعب سانشيز بيزخوان، كما سيواجه أتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو، وسيحل ضيفاً على سيلتا فيجو الذي دائماً ما يخلق المشاكل للبرسا في ملعبه، وبالتالي فإن احتمالية تعثر ورفاقه تبدو أكبر على الورق.

ريال مدريد هادئ وبرشلونة مشتعل

الأجواء الداخلية تلعب دوراً مهماً في نتائج المباريات، وبالأخص خلال فترة الحسم من الموسم، وهذه ميزة أخرى تصب في مصلحة ريال مدريد الذي يعيش أجواء هادئة جداً داخل غرفة خلع الملابس وفي مجلس الإدارة، وحتى في الفترات الصعبة التي عاشها الفريق لم نسمع عن الكثير من المشاكل كما اعتدنا، وذلك بفضل زين الدين زيدان الذي يعطي اهتماماً كبيراً للسيطرة على هذه الأمور وعدم تصعيد أي خلافات.

في المقابل، لم يمر برشلونة بفترة توتر بالأجواء كالتي يعيشها في الوقت الحالي، هناك جدل حول مستقبل العديد من اللاعبين على رأسهم ليونيل ميسي، وهناك اتهامات متبادلة بين الإدارة واللاعبين، لاسيما بعد الفضيحة التي كشفت تورط رئيس النادي بارتوميو بالتعاقد مع شركة لتشويه سمعة اللاعبين.

في برشلونة هناك انقسام بين اللاعبين أنفسهم بحسب ما تؤكده الصحافة، تير شتيجن مثلاً مستاء من بعض اللاعبين المهمين لعدم بذلهم المجهود الكافي، كما هناك شرخ بالعلاقة بين الجهاز الفني لكيكي سيتيين واللاعبين، واتضح هذا في لقطة شتم مساعد المدرب لأحد اللاعبين خلال مباراة الكلاسيكو، هذا وما زلنا لم نتطرق للعلاقة السيئة جداً بين اللاعبين وإدارة النادي، عدا عن صافرات الاستهجان التي بدأت تطلقها الجماهير في ملعب الكامب نو كما حدث في مباراة سوسيداد بالأمس.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - أخبار ريال مدريد : ريال مدريد الأقرب للفوز بلقب الليجا من برشلونة .. 3 أسباب تؤكد ذلك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق