اخبار برشلونة اليوم - بيكيه يسجل أسوأ سجلاته في الحصول على البطاقات الصفراء مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجل جيرارد ، مدافع الإسبانى، أسوأ سجلاته في الحصول على البطاقات الصفراء خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، كان أخرها في المواجهة التي حسمها الفريق الكتالونى أمام ريال سوسيداد، بهدف دون رد، أول أمس السبت على ملعب “”، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “”.

 

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن بيكيه حصل على 16 بطاقة صفراء في إجمالي 33 مباراة شارك فيها مع الفريق الكتالونى في مختلف البطولات هذا الموسم بمعدل يصل إلى 0.48 إنذار في المباراة الواحدة.

 

أضافت الصحيفة أن هذا المتوسط يتجاوز أكثر معدلات حصول بيكيع على البطاقات الصفراء في موسم واحد في مسيرته المهنية والذي كان 0.22.

 

أشارت الصحيفة إلى أن بيكيه سجل أرقامه في الموسم الماضى بمتوسط 0.13 بطاقة صفراء في المباراة الواحدة، وذلك في الموسم الماضى بعدما حصل على 7 إنذارات في 52 مباراة.

 

أوضحت الصحيفة أن بيكيه يضطر في كثير من الأحيان إلى الدخول في مناطق لا يجب أن يكون فيها وهو ما يعنى ارتكاب الأخطاء والتي تكلفه إنذارات في معظم الوقت.

 

وعاد فريق برشلونة، لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، مع ختام منافسات الجولة الـ25 من المسابقة، بعد خسارة المتصدر السابق فريق ، أمام مضيفه فريق ريال بيتيس، بنتيجة 2 – 1، مساء الأحد.

 

تصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد ختام منافسات الجولة الـ27، برصيد 58 نقطة، بعد فوزه الصعب الذى حققه على ضيفه فريق ريال سوسيداد، بهدف سجله النجم الأرجنتيني ، من ركلة جزاء.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق