اخبار برشلونة اليوم - أخبار نادي برشلونة : وقفة 360 .. نصف ميسي ينقذ برشلونة من مثالية سوسيداد!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لم يقدم النجم الأرجنتيني لاعب فريق الإسباني المستوى المأمول أمام ريال سوسيداد في مباراة الفريقين مساء السبت برسم مباريات الدوري الإسباني.

و رغم ذلك نجح ميسي في قيادة لتحقيق الانتصار المهم على حساب فريق قاتل بشرف حتى الرمق الأخير من اللقاء وكان يستحق الخروج بشيء أكثر من الخسارة من ملعب الكامب نو لولا رعونة لاعبيه في الخط الأمامي.

قدم سوسيداد مباراة كبيرة ضد ميسي ورفاقه لكن البولجا ميسي وإن بقى بنصف قوته ، حافظ على سحره الذي يجعل البارسا قادر على تخطي الصعاب.

ميسي الملهم الوحيد لبرشلونة

ميسي ظهر وكأنه ليس في قمة تركيزه، سنحت له العديد من الفرص على المرمى و لكنه أهدرها بطريقة لا تصدق، ليو أمهل الخصم وقتاً طويلاً قبل هز شباكه ، صحيح أنه هدف من ركلة جزاء لكن وزنه من ذهب فالفوز مهم للبارسا بغض النظر عن أي أمور أخرى لوضع الضغط على الذي تراجع لخانة الوصيف بشكل مؤقت، قبل مواجهة ريال بيتيس مساء الأحد.

صحيح أنه فوز غير مقنع للبارسا لكنه هام ، ميسي الملهم الوحيد دوماً للبارسا ، اليوم و أمس وغداً، اليوم أنقذ الفريق ولكن ماذا بعد ذلك؟

ميسي فكر وكأن كل شيء بدأ الوقوف ضده في الملعب، حتى كراته الثابتة التي يتألق دوماً فيها ويحسم بها مباريات، ابتكر سوسيداد خطة لمنعها من تشكيل أدنى خطورة على المرمى بوقوف 3 لاعبين فقط في حائط الصد مع انتشار اللاعبين في منطقة الجزاء ووقف لاعبين على جانبي المرمى.

نصف ميسي يحسم الأمور

نصف ليو الذي حضر في الكامب نو ظهر مقاتلاً بحق بالرغم من عدم صفاء ذهنه وعدم تركيزه بشكل كامل ، إلا أنه كان دائما مكمن الخطورة على مرمى سوسيداد، حتى أنه لم يستسلم في الوقت المبدد و تسبب في هجمة الهدف الثاني الذي ألغي بعد ذلك بداعي التسلل، بتمريرة أكثر من رائعة.

مردود ميسي الذي ظهر بنصف مستواه أو ربما أقل ، اليوم ، جعل إدارة برشلونة تدرك حاجة الفريق لثورة جادة في الميركاتو الصيفي في نهاية الموسم الجاري مع تواجد إدارة تفهم هذه الرياضة جيداً، الفريق الكتالوني أصبح بحاجة لبناء فريق من ألف إلى الياء، كتيبة تخدم أسلوب لعب الفريق وليس مجرد جلب أسماء رنانة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق