اخبار برشلونة اليوم - برشلونة يستفز رونالدو عقب خسارة الريادة لميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حساب يتغزل بميسي عقب تفوقه على رونالدو

فريق عمل يوروسبورت عربية

08 مارس 2020
%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%

وجه حساب نادي برشلونة باللغة الإنجليزية على تويتر رسالة استفزازية لكريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس عقب نجاح الأرجنتيني في تحطيم رقمه التهديفي القياسي بالدوريات الخمسة الكبرى.

وسجل ميسي هدف فوز البلوغرانا على ريال سوسيداد ليدون هدفه رقم 438 مع برشلونة بالليغا متفوقاً على رونالدو صاحب ال 437 هدفاً وبات الأرجنتيني هداف بالدوريات الخمسة الكبرى.

صورة.. ميسي يحتفل بهدفه في شباك ريال سوسيداد

وقام حساب برشلونة باللغة الإنجليزية بنشر تغريدة مليئة بالثناء على قائد البلوغرانا بعدما تربع على عرش الدوريات الخمسة الكبرى وتفوق على منافسه الأذلي بالألقاب الفردية.

واستطاع ميسي استغلال فترة توقف الدوري الإيطالي مؤخراً من أجل التفوق على منافسه بسبب انتشار فيروس وخوض المباريات من دون حضور جماهيري.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام
لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام 

وسجل رونالدو 42 هدفاً مع يوفنتوس بالكالتشيو منذ انضمامه للفريق وسجل 437 هدفاً في 570 مباراة رفقة الأندية التي دافع عن ألوانها طوال مسيرته.

ولن تتوقف المنافسة المشتعلة بين الثنائي عند هذا الحد حيث ينوي كلا النجمين تحطيم المزيد من الأرقام القياسية طالما استمرت رحلة عطائهما مع كرة القدم.

وكان ميسي قد نجح في التتويج بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه عن العام الماضي فيما يمتلك رونالدو خمس كرات ذهبية من قبل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق