اخبار برشلونة اليوم - على خطى كوتينيو.. ألبا يهاجم جماهير برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جوردي ألبا يعادي جماهير

فريق عمل يوروسبورت عربية

08 مارس 2020
%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AE%D8%B7%D9%89-%D

أثار جوردي ألبا ظهير نادي برشلونة الجدل حول علاقته مع الجماهير وسار على نهج العديد من لاعبي الفريق الذين توترت علاقتهم مع أنصار البلوغرانا بسبب عدم رغبتهم في تقبل انتقادهم للأداء.

وقامت جماهير برشلونة بانتقاد أداء الفريق أمام ريال سوسيداد وأطلقت صافرات الاستهجان فما كان من ألبا إلا أن أشعل الأجواء وقام بوضع يده على أذنه في إشارة لعدم تقبله لانتقادات الجماهير.

صورة.. ألبا خلال مباراة الكلاسكيو الأخيرة

وسار ألبا على خطى فليب كوتينيو نجم الفريق المعار لنادي بايرن ميونيخ والذي قام بنفس الأمرالموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد عندما هاجمته الجماهير وانتهى به المطاف بالرحيل.

واعتبر ألبا انتقاد الجماهير غير عادل عندما قال خلال تصريحات صحفية عقب المباراة: “نحن نفعل كل ما في وسعنا لا يحب أي لاعب أن يظهر بمستوى سيء بالمباريات”.

اقرأ أيضاً:  كيف يمكن أن يمتلك “منتخب البرازيل” في المستقبل؟

وتابع: “الجماهير هاجمتنا وأنا احترم الجميع لكن يجب عليهم إظهار الاحترام لي ولا أحب هذه الطريقة”.

ويبدوا أن العلاقة بين جماهير برشلونة واللاعبين توترت إلى حد كبير بسبب سوء النتائج  الأخيرة بالإضافة للأداء الباهت في المباريات وليس بهذه الفترة ولكن منذ بداية الموسم.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام
لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام 

ووقع فريسة للهجوم الجماهيري في بداية الموسم مما أدى إلا الإطاحة به ولكن يبدو أن أنصار الفريق بدأوا استيعاب بأن الأزمة لم تكون في المدرب وحده ولكن كل العوامل المحيطة أثرت بالسلب على مسيرة الفريق بالموسم الجاري.

ويبدو أن ألبا أراد أن يوجه رسالة استغاثة للجماهير من خلال حديثه حيث يرغب في وقوف أنصار وعشاق الفريق خلفه في تلك المرحلة الهامة بدلاً من الهجوم من أجل المنافسة على ما تبقى من ألقاب بالموسم الجاري فلا توجد استفادة من الوضع الحالي سوى سقوط الفريق إلى الهاوية مما سيضر بمصالح الجميع سواء لاعبين أو إدارة أو طاقم فني وحتى الجماهير.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق