اخبار برشلونة اليوم - تشيلسى يسعى لضم تير شتيجن فى الميركاتو الصيفى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخطط نادى تشيلسي الإنجليزى للإنقضاض على تير شتيجن حارس مرمى فريق ، لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس”البريطانية، إن إدارة تشيلسي ترى ان تير شتيجن حارس برشلونة، هو الخيار الأفضل لحراسة عرين النادى اللندنى بدءاً من الموسم المقبل، خاصة وأن الإسباني كيبا خرج من حسابات فرانك لامبارد مدرب البلوز.

 

أضافت الصحيفة، إن خطة تشيلسي هي ضم حارس مخضرم ذو إسم كبير، ورشحت تير شتيحن حارس برشلونة لحراسة عرين النادى اللندنى، حيث تراه الأفضل مقارنة بأونانا حارس أياكس وجيانلويجي دوناروما حارس ميلان واللذان يدخلان دائرة إهتمام كلاً من باريس سان جيرمان ويوفنتوس على الترتيب.

 

أوضحت، إن إدارة تشيلسي تتابع عن كثب خط مفاوضات برشلونة مع الألماني تير شتيجن لتجديد عقده المنتهى في يونيو 2022، حيث لم يتوصل الطرفان لأى إتفاق حتى الأن.

 

كانت تقارير صحفية، قد ترددت حول رغبة تير شتيجن في الإستمرار مع نادى برشلونة لكن وفقاً لشروط مالية جديدة غير التي ينص عليها عقده الحالي مع الفريق الكتالونى.

 

وشارك الألماني تير شتيجن مع برشلونة في 34 مباراة بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2019-2020، وإستقبل 34 هدفاً و11 كلين شيت.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق