اخبار برشلونة اليوم - ميسي ينفرد بسباق هدافى دوريات أوروبا عبر التاريخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


انفرد النجم الأرجنتينى ، قائد الإسبانى، بصدارة قائمة الهدافين التاريخيين للدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج فايف”، بعدما سجل هدف فوز الفريق الكتالونى على ضيفه فريق ريال سوسيداد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب “”، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “”.

 

وسجل ليونيل ميسي هدف الفوز من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد أن اصطدمت الكرة فى كتف مدافع سوسيداد ليسجلها النجم الأرجنتينى، وقد لجأ الحكم إلى خاصية تقنية الفيديو VAR قبل احتسابها.

 

ورفع ميسي رصيده إلى 438 هدفا سجلها بقميص برشلونة في الدوري الإسباني خلال مشاركته في 474 مباراة، ليتفوق بفارق هدف وحيد عن منافسه الأزلى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 437 هدفا في 540 مباراة بمشواره في مختلف الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

 

واستعاد برشلونة صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف، بينما ريال سوسيداد فى المركز السادس برصيد 43 نقطة.

 

وكان ميسي توج بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” عن شهر فبراير الماضي، بعدما نجح في قيادة برشلونة لتحقيق الفوز فى جميع المباريات خلال الشهر الماضي، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 أخرى.

 

ليونيل ميسي نجم برشلونة توج بجائزة “لاعب الشهر” في مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما سبق وتوج بها فى نوفمبر الماضي.

 

وفى المقابل، فشل ليونيل ميسي نجم برشلونة فى التخلص من لعنة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بالتسجيل في ، وذلك بعدما صام عن التهديف في التى أقيمت الأحد الماضي بملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق