اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة :بارتوميو رئيس برشلونة ينادي بالاعتراف بحقوق المرأة !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – نادى بارتوميو، رئيس نادي ، بالاعتراف بحقوق المرأة، والحصول على حقوقهم في المجتمع.

وعقد برشلونة ورشة عمل ” Talent Beyond Sport” كجزء من اليوم العالمي للمرأة، للعام الثالث على التوالي يعرض النادي ساحة لمناقشة دور المرأة في المجتمع بشكل عام، والنادي بشكل خاص.

وحضر هذه الجلسة، بعض النساء الرائدات، ورياضياض سابقات، من أجل دراسة التحديات التي ينطوي عليها تركيز حياتهم المهنية بعد الرياضة. وقدم برشلونة أيضاً حملة “إنها لحظتنا” لعرض المواهب النسائية.

وافتتح اليوم أحد المجموعات لدعم دور المرأة في برشلونة وتكريم إرثها التاريخي، بخطابات من رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، والمديرة ماريا تيكسيور، التي ترأس كرة القدم النسائية.

تصريحات رئيس برشلونة بارتوميو بشأن دور المرأة

ونقلت صحيفة سبورت الإسبانية، تصريحات رئيس نادي برشلونة في الجلسة، حيث قال: “هذا اليوم هو تكريم لجميع النساء اللاتي قاتلن، ولكل الذين يقاتلون من أجل تحقيق مجتمع يتم الاعتراف بحقوق النساء والرجال بالتساوي”.

وأضاف بارتوميو: “من إيديلميرا كالفيتو، المرأة التي تغلبت على البيئة التي يسيطر عليها الذكور بشكل كامل عام 1913 لتصبح أول عضو في نادينا، إلى رياضياتنا اليوم ، اللاتي يمثلن بالفعل نماذج ممتازة للعديد من الفتيات الذين يحتاجون للكبر والتعلم في مجتمع لا تتاح فيه الفرص بين الجنسين”.

وأختتم حديثه: “”آمل أيضاً أن يساعدنا ذلك في تصور عالم أكثر انفتاحاً وشجاعة وأكثر شمولاً وبدون أي خجل”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق