اخبار برشلونة - مدرب برشلونة: فزنا بفضل الـ VAR.. وريال مدريد تنتظره مباراة معقدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق كيكي سيتين، المدير الفني لـ ، على فوز فريقه أمام ريال سوسيداد بهدف دون رد، في منافسات الجولة 27 لليجا، على ملعب ""، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات سيتين، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وقال مدرب برشلونة: "علمنا أنها ستكون مباراة معقدة للغاية، سوسيداد حقق 6 انتصارات متتالية، إحداها على ملعب برنابيو أمام ، إنهم في نهائي الكأس، لديهن تعامل جيد مع الكرة، إذا تغلبوا عليك في الضغط، فهذا يضر بك، لديهم لاعبون يمتازون بالجودة عالية".

وأضاف: "باستثناء بعض المراحل، تم التحكم في المباراة، ثم أصبح لدينا أوقاتً عصيبة لكننا خلقنا خطورة، لقد فزنا بفضل الـ VAR، ولكن لم أر اللعبة التي تم احتسابها ركلة جزاء وسجلنا منها هدف الفوز، لقد كانت بعيدة".

وواصل سيتين: "الصبر الذي يتطلبه الأمر هو خلق فرصة واضحة للتسجيل، في بعض الأحيان نريد أن ننهي الأمر بسرعة كبيرة، ويتسبب ذلك في خسائر، لكن اللاعب يريد المضي قدمًا، الفرق من هذا القبيل التي تضغط عليك، تسبب لك هذه السلبيات والمساحات، ونحاول السيطرة عليها، ولكنها ليست سهلة، سيتعين علينا تحسين ذلك".

اقرأ أيضًا.. : عانينا أمام ريال سوسيداد.. وانفعال سارابيا في طبيعي

وأكمل سيتين: "أدرك أننا جيدون وأقوياء عقليًا رغم الخسارة أمام ريال مدريد، لقد حققنا الفوز في مباراة معقدة اليوم، في الشوط الأول وفي جزء من الشوط الثاني وجدنا بعض الصعوبات، لكن باستثناء ذلك قدمنا أداءً جيدًا، تخطينا مباراة معقدة، والآن ريال مدريد لديه مباراة مهمة غدًا أمام ريال بيتيس".

وعن أداء مهاجم الفريق مارتين برايثوايت، أشاد سيتين به قائلا: "بدأ بشكل جيد، وعرفنا أنه سيساعدنا كثيرًا حيث شكل تهديدًا، لقد نجح في التحكم بالكرة جيدًا، وأنا سعيد بأدائه".

وواصل: "أرى دي يونج جيدا، صحيح أن هناك أشياء يجب تحسينها، ولكنه يعطينا الكثير، نحن نطالبه بالتميز وهذا ليس سهلاً".

وعن مدافع الفريق ، قال سيتين: "لقد قدم مباراة استثنائية مرة أخرى، بيكيه من المدافعين في العالم".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق