اخبار برشلونة - بيكيه: عانينا أمام ريال سوسيداد.. وانفعال سارابيا في الكلاسيكو طبيعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف جيرارد مدافع ، بمُعاناة فريقه أمام ريال سوسيداد في الجوري الإسباني.

ميسي سجّل هدفًا قاد به برشلونة للانتصار على ريال سوسيداد، في المُباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد عانينا أمام ريال سوسيداد، ولم تكن مُباراة سهلة، ونحن كُنا نُدرك أنها ستكون مواجهة صعبة، خاصًة بعد الهزيمة أمام ".

وأضاف: "اليوم واجهنا فريقًا ممتازًا، وكنا نعرف أننا سنعاني، إنهم يقدمون كرة قدم رائعة، والتفاصيل الصغيرة أعطتنا الثلاث نقاط اليوم".

وواصل: "ركلة الجزاء مُستحقة، رأيت لاعبهم يلمس الكرة بيده، وتحدثت مع الحكم، لأن الحكام في بعض الأحيان لا يرون مثل هذه الحالات".

وأردف: "كنا نُدرك أننا سنواجه خصمًا صعبًا ومُعقدًا، كما قلت يقدمون كرة قدم رائعة، ولكن الأمور سارت بشكل جيد معنا في النهاية".

وعن الانتقادات التي يتلقاها فريقه وخاصًة بعد الهزيمة في مؤخرًا: "عندما خسرنا في مباراة فالنسيا قالوا إنّ أداء اللاعبين لم يكن جيدًا، وهذا أمر مُعتاد؛ ولكن هذا لم يكن صحيحًا".

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من سارابيا على انفعاله في الكلاسيكو: لن أتغير وسأكمل عملي بنفس الطريقة

ثم تطرق للحديث عن انفعالات إيدر سارابيا، مساعد كيكي سيتين؛ بعدما رصدته الكاميرات وهو منفعل في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، ويوجه التعليمات للاعبي برشلونة، وتلفظ بألفاظ نابية؛ قائلًا: "مع تغيير المدرب يكون الإحماء بشكل مختلف وهذا امر طبيعي ونحن نرى ذلك طبيعي".

وأكمل: "من الطبيعي أنّ يظهر المدرب الثاني هكذا، ونحن نرى أنّ ذلك أمرًا طبيعيًا، لقد اعتذر لنا في غرفة خلع الملابس وتقبلنا اعتذاره".

وأتم: "نحن قلنا له إنه أمر طبيعي ونحن نحب أنّ يكون هُناك هذا حماس وشدة على مُقاعد البدلاء، من الطبيعي عندما يرى المدرب أشياء لا تعجبه أنّ ينفعل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بيكيه: عانينا أمام ريال سوسيداد.. وانفعال سارابيا في الكلاسيكو طبيعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق