اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة :يورجين كلوب يثير إعجاب كيكي سيتيين مدرب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – اعترف مدرب فريق كيكي سيتيين أن من الضروري تواجد الحضور الجماهيري في لقاء برشلونة ضد نابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ولكن المباراة قد تلقى بالفعل نفس مصير مباراة أتالانتا وفالنسيا في نفس الدور من البطولة والتي ستُلعب خلف الأبواب المغلقة في ملعب الميستايا بسبب مخاوف انتشار فيروس .

ولم يتم تقرير ذلك بعد، لكن هناك نسبة عالية من التقارير تُشير إلى إمكانية إقامة المباراة في كاتالونيا بدون حضور جماهيري سواءاً من جماهير أو جماهير نابولي.

مدرب برشلونة يشعر بالحزن بسبب فيروس كورونا

سيتيين يأمل في الحضور الجماهيري لمباراة نابولي وبرشلونة

سيتيين يأمل في الحضور الجماهيري لمباراة نابولي وبرشلونة

سيتيين يأمل في الحضور الجماهيري لمباراة نابولي وبرشلونة

وقال سيتيين في تصريحاته عن مصير المباراة التي من المُقرر أن تُلعب يوم الأربعاء الموافق 18 مارس القادم : “لقد عشت تلك التجربة من قبل، ولم يكن لطيفاً على الإطلاق لعب كرة قدم دون وجود جمهور”.

استطرد : “في تلك المناسبة فزنا ولكن الأجواء كانت حزينة بعض الشىء، نحن جميعاً نعلم أهمية الجماهير في الرياضة ولكن في النهاية يجب أن نتبع مؤشرات وتعليمات المؤسسات المتخصصة”.

واصل مدرب البلاوجرانا حديثه : “على أية حال فنحن علينا القيام بعملنا، وهناك أمور أكثر أهمية من مجرد مباراة واحدة، فاللاعبون يظهرون روحاً عالية في التدريبات ويقولون رأيهم ونستمع لبعضنا البعض وهم يعرفون جيداً ما نحتاجه في المرحلة القادمة.

كان يورجين كلوب مدرب قد أجاب على سؤال أحد الصحفيين عن فيروس كورونا بأنه ليس لأي شخص مشهور أن يُعلق على أي شىء.

وقد أثار ذلك إعجاب سيتيين الذي قال : “كان رداً غير عادياً، وهو محق لأنني لا أفهم الأسئلة التي تُطرح حول أشياء لا يفهمها المرء أو لا يعرفها.. فنحن نكرس أنفسنا كمدربين لأجل كرة القدم فقط”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق