اخبار برشلونة اليوم - تيرشتيغن يفرض شروطه للبقاء في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شتيغن يوافق على تجديد العقد ولكن بشروط

فريق عمل يوروسبورت عربية

07 مارس 2020
%D8%AA%D9%8A%D8%B1%D8%B4%D8%AA%D9%8A%D8%

يستهدف حارس مرمى نادي الإسباني الحصول على عقد كبير خلال الفترة المقبلة بعدما أبدت إدارة النادي الكتالوني رغبتها في تجديد العقد.

ووفقاً لما نقلته الصحف الكتالونية فإن شتيغن يرغب في البقاء بنادي برشلونة كونه الحارس الأول بالفريق وهو ما نقله خلال جلسته مع الإدارة الرياضية في شهر فبراير المنقضي وتعي تماماً إدارة برشلونة أن العقد لن يكون بقيمة مالية قليلة.

صورة.. شتيغن خلال الأخيرة

ويرتبط جدار برلين بعقد رسمي مع برشلونة ينتهي في صيف عام 2022 ويحتوي على شرط جزائي مقداره 180 مليون يورو إلا أن التقارير أشارت بأنه يرغب في الحصول على زيادة كبيرة في عقده وهو العقد الثاني للحارس الألماني عقب توقيعه على العقد الجديد في عام 2017.

وعلى الرغم من المحادثات الإيجابية مع وكيل اللاعب إلا أن إدارة برشلونة تخشى من شخصية شتيغن القوية والمعروف بعدم المرونة.

اقرأ أيضاً:  تيرشتيغن يلمح إلى رحيله عن برشلونة

وتتذكر الإدارة موقف الحارس الألماني عام 2016 عندما أعرب عن رغبته في الرحيل لمانشستر سيتي من أجل المشاركة بالمباريات إلا أن الإدارة تحركت سريعاً واستطاعت الحفاظ عليه.

وأنهى برشلونة الأزمة وقتها ببيع التشيلي برافو للنادي الإنجليزي ومن بعدها اصبح شتيغن الحارس الأول لبرشلونة.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

وتتعالى الأصوات داخل برشلونة بضرورة تجديد عقد شتيغن وتنفيذ مطالبه نظراً لأهميته بالفريق على الرغم من دوره غير الفعال داخل غرف خلع الملابس بالمقارنة مع ميسي وسواريز وبيكيه.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن شتيغن يشعر بالغضب داخل برشلونة وألمح إلى إمكانية رحيله نظراً لخلافاته مع الإدارة وبعض نجوم الفريق داخل الغرف المغلقة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق