اخبار برشلونة اليوم - أومتيتي رهان سيتين الخاسر في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللاعب فشل في إثبات ذاته حتى الآن

فريق عمل يوروسبورت عربية

07 مارس 2020
%D8%A3%D9%88%D9%85%D8%AA%D9%8A%D8%AA%D9%

خسر كيكي سيتين مدرب نادي الإسباني رهانه على صامويل أومتيتي مدافع الفريق بعدما اعتمد عليه بصورة كبيرة في المباريات الماضية ومنذ توليه المسؤولية خلفاً لإرنستو مدرب الفريق السابق.

ولم ينجح أومتيتي في استعادة مستواه المعهود قبل الإصابة حيث شارك في هزيمة فريقه أمام أتلتيكو مدريد بكأس السوبر الإسباني كما ظهر بمستوى متدني في موقعة ميستايا أمام فالنسيا عندما سقط البلوغرانا بهدفين نظيفين بالليغا.

صورة.. أومتيتي خلال الأخيرة

وعلى الرغم من سوء مستواه إلا أن أومتيتي ما زال يحظى بثقة سيتين في المباريات حيث يتحلى مدرب ريال بيتيس السابق بأقصى درجات الصبر على النجم الفرنسي عندما قال: “ليس لدي أندى شك في أن أومتيتي سيعود لمستواه المعهود مجدداً”.

وغاب أومتيتي عن تركيزه تماماً خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام بالكلاسكيو وظهر ذلك بوضوح من خلال هدف الثاني الذي جاء بسبب خطأ في التمركز وبطئ النجم الفرنسي.

اقرأ أيضاً:  أخبار ريال مدريد: نكسات بنزيمة.. اجبار مبابي وبيليه الجديد

وكان مدرب الفريق السابق يعتمد على ثنائية ولونغليه في الدفاع حيث قدم مدافع إشبيلية السابق مستويات مميزة تحت قيادة مدرب الفريق السابق.

ومع قدوم سيتين قام بالاعتماد على أومتيتي حيث يرى بأن النجم الأسمر يتميز عن لونغليه بالقدرة على بناء الهجمات من الخلف وتوزيع الكرات بجودة أعلى من مواطنه.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

ووقع أومتيتي فريسة للإصابات الشرسة والمتكررة في الركبة وهي التي أبعدته لفترات طويلة عن مباريات فريقه على الرغم من تألقه في مونديال روسيا الأخير وقيادة بلاده للتتويج بالبطولة.

وشارك أومتيتي في 16 مباراة بكافة المسابقات رفقة فريقه هذا الموسم لم يسجل أو يصنع أي هدف.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق