اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : سيتيين: ريال مدريد لم يحسم الليجا.. وميسي لا يُقلقني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – قال كيكي سيتيين، مدرب ، إن لم يحسم لقب الدوري الإسباني عقب انتصاره بمباراة ، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه ليس قلقاً بشأن الشح التهديفي الذي يُلازم مؤخراً.

ويستضيف برشلونة خصمه ريال سوسيداد مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني، ويبتعد عن مركز الصدارة بفارق نقطة وحيدة فقط.

تصريحات سيتيين قبل مباراة برشلونة القادمة:

وقال سيتيين في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “خسارة الكلاسيكو لن تؤثر علينا، نحن خلقنا 7 فرص واضحة في البرنابيو، نحن في خط جيد، وهناك أشياء يجب تحسينها، نحن خلف ريال مدريد فقط بنقطة واحدة”.

وتابع: “لا يمكن أن تقول من هو المفضل للفوز بالليجا، من جولة إلى جولة أخرى يختلف الوضع، ولكن من المؤكد أن ريال مدريد لم يحسم اللقب لحدود اللحظة، وهناك 11 جولة قبل نهاية البطولة”.

وبخصوص عدم تسجيل ميسي في 6 من آخر 7 مباريات، قال سيتيين: “لا أشعر بالقلق، إذا سجل سيكون ، لكن هذا لا يقلقني أبداً، ما يحدث مع ميسي يحدث مع أي لاعب آخر، ولكنه يخلق العديد من الفرص، وهذا هو المهم، ليو يسجل الأهداف الكثيرة منذ 14 سنة، لذلك لا يهم إذا لم يسجل في الفترة الأخيرة”.

وحول إمكانية إقامة مباراة نابولي وبرشلونة خلف الأبواب الموصدة، قال سيتيين: “لعبت مباريات بدون جماهير عندما كنت لاعباً، كان الأمر حزيناً للغاية، الأجواء التي تنشأ من تواجد الجماهير تعطيك الدافع، وتحفزك، وخاصة في ملعبك، ولكن علينا تنفيذ ما تطلبه السلطات، لأنهم هم المختصون بذلك”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق