اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : وافد برشلونة الجديد يُخالف رأي ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أكد الدنماركي مارتين برايثوايت، أحدث المُنضمين لصفوف ، أنه وجد المكان الأنسب له لممارسة كرة القدم، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن لديه الأدوات الكافية التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتعاقد برشلونة مع برايثوايت قادماً من ليجانيس لمدة 4 سنوات ونصف، بعدما دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 18 مليون يورو، وذلك من أجل تعويض إصابة والتي سيغيب على إثرها لخمسة أشهر.

برايثوايت يكشف الفارق بين برشلونة وليجانيس:

وقال المهاجم الدنماركي في تصريحات أبرزتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: “بعد التوقيع مع نادي برشلونة عقدنا مؤتمراً صحفياً وجلست زوجتي وأطفالي أمامي، في تلك اللحظة نظرت إليهم وشعرت بشيء مميز في قلبي”.

وتابع: “أحد مفاتيح النجاح في برشلونة هو الاختلاط بميسي. ما الذي يتعين عليك فعله لجعل الحياة أسهل للأفضل في العالم؟ ببساطة أن أقدم ما في جعبتي وما أعرفه، أن أكون نفسي. بالنسبة لي الأمر بسيط للغاية”.

وأضاف: “لقد وصلت إلى برشلونة في لحظة مثالية؛ إنه تحدٍ، أن أخرج من منطقة الراحة الخاصة بي، أنا أعمل مع ذهني للسيطرة على عواطفي لأكون على أرضية الملعب”.

وعن الفارق بين برشلونة وليجانيس، قال برايثوايت: “في برشلونة يجب أن أتحرك بشكل مختلف لكنني أعتقد أن اللعب هنا أسهل من اللعب في ليكانيس لأنك ستحصل على الكرة طوال الوقت، لديك لاعبون جيدون في الجوار سيجدونك، لا بد لي من التحرك بشكل ذكي ومعرفة متى وأين وكيف أركض”.

واختتم بالقول: “ميسي قال إن هذا الفريق لا يكفي الفوز بدوري الأبطال، هل تعتقد نفس الشيء؟ نحن برشلونة، هذا الفريق لديه كل شيء ليفوز باللقب”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق