اخبار برشلونة اليوم - تعرف على سر حضور رونالدو كلاسيكو الأرض بين الريال ضد برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفاصيل زيارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي، لملعب فريقه السابق “سانتياجو برنابيو” لحضور الذى جمع بين الفريق الملكى الذى غادره منذ عامين أمام غريمه التقليدى فى قمة الدوري الإسباني.

 

وذكرت صحيفة “ماركا”، أن رونالدو قام بتصرف مفاجئ حيث قام بالإتصال هاتفيا بفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يطلب فيها الدون التواجد فى مدرجات البرنابيو لحضور التي انتهت بفوز الريال بهدفين دون مقابل، مساء الأحد الماضى، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، فى قمة مباريات الجولة الـ26 من الدورى الإسبانى “”.

 

وأضافت الصحيفة، أن رونالدو أراد استغلال تأجيل مباريات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” في ذلك الوقت بسبب فيروس ، وذلك بحضور مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة لمساندة ناديه السابق وهو ما تحقق بعدما تم توجيه الدعوة بشكل رسمى إلى النجم البرتغالي من جانب إدارة ريال مدريد لحضور المباراة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه كانت هناك اقتراحات لحضور رونالدو في المنصة الشرفية، لكن رفض ذلك نظرًا لكونه ما زال لاعبًا في فريق منافس، موضحة أنه تم تحديد مكان منفصل للنجم البرتغالى حيث يوجد العديد من الأماكن الخاصة في البرنابيو لمثل هذه المواقف.

 

من ناحية أخرى، يشهد جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد انطلاق مباريات الجولة 27 من خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس ضد فالنسيا فى افتتاح لقاءات الأسبوع والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

 

يعتلى فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثانى عقب فوز الملكى الثمين على غريمه التقليدي برشلونة، بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

 

ويتبقى 6 مباريات لريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” فى الليجا أمام كلا من إیبار وفالنسیا ومایوركا وخیتافى وألافیس وفیاریال، ويحل ضيفا خارج ملعبه على ريال سوسیداد وبيتيس وإسبانیول وبلباو وغرناطة و لیجانیس.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق