اخبار برشلونة اليوم - سيتين ينتفض.. صدمة وأمل قبل موقعة نابولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار يوم السبت 7 مارس 2020

فريق عمل يوروسبورت

07 مارس 2020
%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D9%8A%D9

التركيز بات منصبا في التوقيت الحالي على موقعة نابولي رغم أن الفريق أمامه مباراتين أمام ريال سوسيداد في الكامب نو وريال مايوركا خارج الديار ولكن يبدو أن النادي يفكر في دوري أبطال أوروبا رغم أن الفارق نقطة واحدة أمام .

أخبار برشلونة: التشكيك في دي يونغ.. سيتين يستنسخ ويعتذر.. هروب أوديغارد

سيتين ينتفض

قرر كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق الفترة الماضية عبر الفيديو من خلال كشف الثغرات التي ظهرت في لقاء وكيفية تفاديها.

وكان برشلونة قد خسر أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بهدفين نظيفين في ملعب سانتياغو بيرنابيو ولكن في الوقت نفسه فإن الفارق بينه وبين الملكي نقطة واحدة والتي يمكن تعويضها.

صدمة قبل موقعة نابولي

تعرض أرثور ميلو لاعب وسط برشلونة لإصابة في الكاحل وقرر الذهاب إلى الطبيب الشهير رامون كوغات من أجل الوقوف على مدة الغياب التي يمكن أن يبتعد فيها عن البساط الأخضر ولكن صحيفة “آس” الإسبانية أكدت أن اللاعب يمكن أن يغيب لمدة 12 يوما وبالتالي يمكن أن يلحق بمباراة نابولي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأكد غياب ثنائي الوسط سيرجيو بوسكيتس وأرتورو عن لقاء نابولي بسبب الإيقاف وبالتالي فإن الفريق لن يحتمل ابتعاد ميلو عن مواجهة الفريق الإيطالي لذا يسابق البلوغرانا الزمن من أجل لحاق اللاعب بالمباراة.

نابولي يعاني أيضا

يعاني نابولي الإيطالي عدة إصابات بين صفوفه قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا حيث دخل الثلاثي دييغو ديمي ولورينزو إينسيني ونيكولا ماكسيموفيتش العيادة الطبية وبالتالي من المرشح غيابهم عن الكامب نو وسط.

إيمرسون يبتعد عن الصراع

أبدى البرازيلي إيمرسون الظهير الأيمن لنادي ريال بيتيس رغبته في الابتعاد عن الصراع الدائرة بين ناديه الحالي وبرشلونة حول ضمه حيث يحق للبلوغرانا الحصول على خدماته في الموسم المقبل ولكن يحتاج الأمر إلى مفاوضات مع النادي الأندلسي.

وتحدث إيمرسون عن أنه يرتدي حاليا قميص ريال بيتيس ولا يمانع في الذهاب إلى برشلونة بشرط أن يحل الطرفين الخلاف بينهما من خلال التفاوض.

وكان برشلونة قد دخل في صفقة مع ريال بيتيس حول تقاسم حقوق اللاعب من ناديه السابق أتلتيكو مينيرو.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق