اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة :سيتيين: ميسي ليس مشكلة.. وهذا سبب قدومي لتدريب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – فتح كيكي سيتيين مدرب فريق قلبه في حواره مع صحيفة El Periodico ، حيث كشف أنه لم يتوقع أبداً أن يصبح مدرباً لبرشلونة رغم ان كثير من الناس أخبروه أنهم يتوقعون ذلك.

ووصل سيتيين صاحب الـ61 لخلافة المدرب في القيادة الفنية لفريق البلاوجرانا وقدم الفريق بضعة نتائج جيدة إلا أن الخسارة الأخيرة في أمام زرعت الشك حول مشروعه.

ومع ذلك مازال للبلاوجرانا فرصة في المنافسة بقوة على لقبي دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز الثاني خلف ريال مدريد بفارق نقطة واحدة، كما أن لديه فرصة كبيرة للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نابولي.

سيتيين : ميسي ليس مشكلة في برشلونة

سيتيين نال فرص تدريب فريق كبير في مرحلة متأخرة من مسيرته

سيتيين نال فرص تدريب فريق كبير في مرحلة متأخرة من مسيرته

سيتيين نال فرص تدريب فريق كبير في مرحلة متأخرة من مسيرته

قال سيتيين في حديثه المطول : “صحيح ان كثير من الناس أخبروني أنني يمكنني تدريب ..لكنني لم أرى أن هذا سيحدث أبداً..فما الذي فعلته في مسيرتي ليجعلني أستحق تدريب برشلونة ؟”.

استطرد : “في النهاية..رأيت أن السبب بعد وصولي لهنا هو أن لديّ أفكار مماثلة فيما يتعلق بطريقة لعب كرة القدم التي يريد أن يلعب برشلونة بها..إذا اتصل بي إيبار غداً لتدريبه على سبيل المثال، سأكون غير قادر على القيام بنفس العمل الاستثنائي الذي يقدمه خوسيه لويس منديلبار معهم..لأن عقلي وأفكاري لا تتماشى معهم”.

وعن ما إذا كان وجود ميسي يُمثل له معضلة تكتيكية قال : “صحيح أن هناك بعض اللاعبين يفكرون كثيراً في التعامل معه بأرض الملعب ولكن ميسي يحل 90% من مباريات الفريق، ودائماً ما أقول أنه ما إذا كانت الكرة في المكان المناسب فمن المرجح دائماً أن تمضي الأمور في مسارها الصحيح ولهذا السبب فالكل بحث عن ميسي لأنك تعرف ما الذي يمكن أن يفعله..هذا أمر طبيعي وميسي يجعلني أكثر استرخاءاً”.

سيتيين يؤكد عدم اتصاله بإرنستو فالفيردي

كيكي سيتيين ، 61 عاماً

كيكي سيتيين ، 61 عاماً

كيكي سيتيين ، 61 عاماً

تطرق مدرب ريال بيتيس ولاس بالماس عن علاقته بالمدرب السابق فالفيردي وكشف أنه لم يتواصل معه : “لا..لم يكن لديّ كثير من الوقت، صحيح أن التعرف على تجربة المدرب السابق تُساعد الكثير من المدربين الجدد ولكن لا أعرف ما إذا كان صحيحاً لأن كل مدرب له فكر مختلف ومن الأفضل الدخول في تجربة تدريب نادٍ جديد بأفكار هادئة”.

كما علق سيتيين على ما يُشاع عن عدم وجود علاقة قوية بينه وبين لاعبي برشلونة فقال : “أسمع هذا للمرة الأولى، هذه المرة الأولى التي أكتشف عن أن البعض يعتقد ذلك”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق