اخبار برشلونة - برايثوايت: ميسي يساعدني على الاندماج.. وبرشلونة سيتوج بالدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

امتدح مارتين برايثوايت، مهاجم الجديد، قائده ، وأكد أنه يسعى للبقاء مع الفريق الكتالوني، وإثبات نفسه، كما شدد على إيمانه بأن سيتوج بطلاً لليجا.

وفي مقابلة صحفية نشرتها صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، قال برايثوايت: "برشلونة نادي رائع وبدايتي معهم لا تصدق، نادي مثل العائلة والجميع يساعدك، وهناك طاقة دافئة لكي يكون كل شيء إيجابي، وكل شيء يحدث بسرعة كبيرة، لكنه بالطبع أكثر من مجرد حلم، أنا سعيد حقًا".

وأضاف: "ما الذي فاجأني أكثر؟ لا أعرف، ربما أن أكون محاطًا بعدد كبير من النجوم الأفضل في العالم، وأنهم يبتسمون طوال اليوم، مما يساعدك ويجعلك تشعر بالراحة، إنه شيء أقدره حقًا".

وواصل: "ميسي رائع ويساعد اللاعبين، ويساعدني أيضًا على الاندماج إنه أمر لا يصدق، ومتأكد من إننا سنعرف بعضنا البعض أكثر ونلعب المزيد من الوقت معًا، وسنلعب مباريات كثيره معًا، وتواصلنا سيتحسن، فرؤيته والاستمتاع معه في التدريبات كل يوم، أمر رائع وأحاول التعلم منه".

اقرأ أيضًا.. هوجو جاتي: ميسي ليس ظاهرة الآن.. يعاملونه بشكل خاطئ ويعظمونه

وأكد: "لا يمكنني تحديد لاعب واحد هنا أنسجم معه، قالجميع يساعدوني، واستقبال الجماهير لي في مباراتي الأولى كان لا يصدق أيضًا، أنا الآن جزء من هذا النادي وسأقدم 100٪ لأجعل الجميع سعداء".

وتابع: "لقد أتيت إلى برشلونة لأقضي وقتًا طويلاً، وأؤمن بنفسي وألعب مع لاعبين مذهلين".

وأتم بشأن المنافسة على لقب : "الفارق بيننا وبين نقطة واحدة، وهناك العديد من النقاط المتبقية أنا واثق 100٪ أننا سنفوز بالدوري الإسباني، وأؤمن بذلك بنسبة 100% وهذا هو ما نعمل من أجله، إنه طموح هذا النادي وهذا ما سنفعله".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق