اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة :أسباب تؤكد رغبة نيمار بالعودة إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لم يغلق نادي الباب حول عودة النجم البرازيلي نيمار إلى ملعب الكامب نو، على الرغم من حصوله على توقيع المهاجم مارتين بريثوايت ولكنه وصل على سبيل الطوارىء فقط.

ولم يتناول النادي الكاتالوني قضية عودة نيمار مجدداً بشكلٍ قوي في الوقت الحالي ولكن إدارة بارتوميو تخطط بالفعل لإعادة فتح الاتصالات معه من جديد.

فرغم عدم اتخاذ أي خطوة تجاه هذا الهدف إلا أن جوزيب ماريا بارتوميو يضع نيمار في ذهنه منذ أن انتهت مفاوضات إعادته في الصيف الماضي بشكلٍ مُحبط.

بارتوميو يريد كسب الجميع عبر نيمار

بارتوميو رئيس برشلونة

بارتوميو رئيس برشلونة

بارتوميو رئيس برشلونة

وأكدت صحيفة الماركا أن بارتوميو مازال يفكر في أن يُعزز خط هجوم الفريق بالنجم نيمار وفي حالة نجح في ذلك فربما يقلق من حدة الهجوم على سياساته وقراراته الرياضية مؤخراً.

ومازال رئيس البلاوجرانا يعتقد أن شراء نيمار من باريس سان جيرمان ستكون عملية صعبة للغاية لأنه سبق وأن صرح أن النادي الفرنسي لا يريد مغادرته.

ولكنه يعلم كذلك أن قدومه سيشكل قيمة مضاعفة أولاً لقيمته الفنية ومهاراته وكذلك سيضمن رضاء غرفة خلع الملابس نظراً للصداقة القوية التي تجمع ما بين نجم السيليساو وما بين ليونيل ميسي ولويس .

سلوك نيمار يؤكد رغبته بالرحيل إلى برشلونة

نيمار ومبابي .. من يرحل أولاً

نيمار ومبابي .. من يرحل أولاً

نيمار ومبابي .. من يرحل أولاً

وبالتالي فإن نيمار سيكون العلاج المثالي لإسعاد الجماهير وإعادة الهدوء لكواليس الفريق الكاتالوني، ولكن في حالة انتقال كيليان مبابي إلى قد تؤول كل مساعيه إلى الفشل لأنه لا يُمكن لباريس تقبل خروج اثنين من نجومه الرئيسين دُفعة واحدة في فصل الصيف.

ومن ناحية أخرى فإن نيمار يواجه مشاكل مع المدرب توماس توخيل والمدير الرياضي ليوناردو، ومع ذلك فإن تلك المشاكل لا تظهر على السطح ولا يزال نجم السابق ينتظر لنهاية الموسم لفتح قضية مغادرته من جديد والضغط على بطل الدوري الفرنسي بشكلٍ أقوى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق