اخبار برشلونة اليوم - أخبار نادي برشلونة : ميسي السبب في هبوط مستوى أنطوان جريزمان!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – العديد من التساؤلات انتشرت في الآونة الأخيرة عن سبب عدم ظهور النجم الفرنسي أنطوان لاعب فريق الإسباني بشكل جيد مع الفريق الكتالوني عكس ما كان عليه مردوده مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

ميهو كودرو المدرب السابق لجريزمان في فريقه الأسبق ريال سوسيداد وضع يده على الجرح الذي يعاني منه جريزمان مع برشلونة ووفقاً لما نشرته صحيفة آس الإسبانية فإن كودرو يرى أن وجود يحد من تألق أنطوان مع .

مدرب سوسيداد السابق يضع يده على جرح جريزمان

و صرح كودرو قائلاً ” كنت أملك أنطوان في فريقي عندما كان في سن السابعة عشر وتطورت موهبته بشكل كبير منذ ذلك الحين ولكن في الواقع كنت أنتظر منه الكثير في برشلونة”.

و أضاف مفيداً ” أعتقد أنه يمكنه تقديم المزيد، اللعب في برشلونة معقد دائماً ، اللعب مختلفة بجانب أنه لا يحصل على الحرية التي يريدها في الملعب”.

و أوضح مدرب جريزمان السابق ” أنطوان لاعب يحب أن يحصل على الحرية في المباريات و كان ينعم بحرية كبيرة في أتلتيكو مدريد و سوسيداد، لأنه يفهم كرة القدم جيداً ويتأقلم بطريقة رائعة مع كل المواقف في الميدان”.

و استطرد قائلاً ” ليس من السهل الحكم على الأمور من الخارج ولكن ميسي يحصل على الحرية التي يريدها جريزمان في الملعب لذلك عليه أن يتأقلم على الوضع ويحاول تقديم مستويات ”.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق