اخبار برشلونة اليوم - مصيبة جديدة تضرب برشلونة.. وسيتيين لا يعلم شيئا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصائب عرض مستمر

يوروسبورت عربية

06 مارس 2020
%D9%85%D8%B5%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D8%AC%D8

أعلنت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة غياب لاعب الوسط البرازيلي الدولي “آرثر ميلو” عن تدريبات الفريق بسبب الإصابة التي ضربت كاحل لاعب غريميو السابق.

ميلو نجح في الفوز بمكان أساسي في تشكيلة المدرب كيكي سيتيين في كلاسيكو بيرنابيو الأحد المقبل لذلك فإن إصابته قبل مواجهة ريال سوسيداد على ملعب في الليغا وقبل أيام من مواجهة نابولي في دوري الأبطال ضربة قاسية للمدرب سيتيين.

ووفقا لاذاعة راديو كتالونيا أصبح من المؤكد فقدان سيتيين لخدمات ميلو عن مواجهة رفاق أوريزابال وأوديغارد وألكسندر اسحق بسبب الاصابة في الكاحل بينما مازال لا أحد يعلم ما هي مدة غياب البرازيلي عن الملاعب.

اقرأ أيضا..أخبار : لماذا رفض أوديغارد برشلونة؟ خطة عودة

وفي مؤتمر صحافي عصر اليوم الجمعة قال المدرب الحالي للبرسا سيتيين: “إصابة ميلو في الكاحل، ليس لدي علم بموعد عودته، سوف ننتظر”.

وتابع المدرب: “أخبرني الطبيب أن ميلو يشعر بالألم في الكاحل الأيمن، وانه سوف براقب حالته ومدى تطورها لذلك لا أحد يعلم تفاصيل أكثر عن مدة غيابه عن الملاعب”.

ميلو انضم للعديد من الإصابات التي ضربت برشلونة مؤخرا وأبرزها وعثمان وسيرجي روبيرتو وجونيور فيربو.

وكان ميلو غاب عن صفوف برشلونة لقرابة الشهرين في الموسم الحالي بسبب إصابة في الفخذ الأيمن.

اللاعب البالغ من العمر 23 عاما سجل 4 أهداف وصنع مثلها في 23 مباراة لعب في الموسم الحالي.

وينتظر أن يخوض برشلونة لقاء نابولي بمشاركة 13 لاعبا فقط في القائمة في حال تأكد غياب البرازيلي الدولي عن لقاء الفريق الايطالي في دوري الأبطال الأوروبي بجانب غياب وسيرجي بوسكيتس للايقاف.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق