اخبار برشلونة - سيتين يتفق مع بيكيه بشأن ريال مدريد ويؤكد: الليجا لم تحسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتفق المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي ، مع لاعبه جيرارد مدافع الفريق، بشأن رأيه في أداء ، بعد الخسارة في .

ريال مدريد فاز بهدفين نظيفين على برشلونة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة 26 من ؛ الأحد الماضي.

وعقب المُباراة قال بيكيه، إنهم لعبوا أمام أسوأ نسخة لريال مدريد مُنذ سنوات، مُشيرًا إلى أنّ أداء برشلونة كان من النادي الملكي (طالع تصريحات بيكيه كاملة).

وقال سيتين على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سوسيداد في الليجا: " هذا رأيه، هو يرى أشياء وأنا أرى أشياء قد نتفق وقد نختلف".

وأضاف: "من الصعب للغاية على ريال مدريد أو برشلونة الفوز بكل المُباريات هذا الموسم، لأن الدوري مُعقد للغاية، نحن مُقتنعون أننا قدمنا أداءً جيدًا أمام ريال مدريد، خلقنا 7 فرص واضحة للتسجيل، ولم نتمكن من استغلال ذلك".

اقرأ أيضًا.. سيتين: مواجهة ريال سوسيداد مُعقدة.. ولست قلقًًا من الصيام التهديفي لـ ميسي

وواصل: "لكننا لا نزال على قيد الحياة، الأمور لم تنته بعد، نبتعد بفارق نقطة واحدة عن المتصدر (ريال مدريد)، ولا يزال هُناك الكثير من المباريات".

وأكمل: "لا يمكنني أنّ أقول إنّ هُناك فريقا مُفضلا لفوز باللقب، لأن الأمور تتغير كل أسبوع، ولكن كنا جيدين في ضد ريال مدريد، كما قلت خلقنا 7 فرص واضحة، وهم عندما سجّلوا هدفهم جاء من خطأ بيكيه".

وأتبع: "برايثوايت كان لديه فرص أيضًا، بالتأكيد النتائج مهمة، ولكن كانت هُناك أشياء أخرى أيضًا رائعة، من الإيجابي للغاية أنّ نخلق 7 فرصة واضحة أمام ريال مدريد في سانتياجو برنابيو".

وأردف: "للاعبون ليسوا أغبياء، إنهم يعلمون ما يحدث في المباريات؛ النتيجة بالتأكيد مهمة، لكن هُناك أشياء أخرى تجعلك سعيدا، وفي غرفة الملابس هم سعداء للغاية بالأشياء التي فعلوها".

اقرأ أيضًا.. سيتين: لست مضطرًا للصراخ في اللاعبين وأتمنى الاستمرار مع برشلونة مدى الحياة

واسترسل: "الهزيمة دائمًا ما تكون مؤلمة ولكن قد تتعرض لها، ونحن على استعداد للتغلب على الإحباط، يجب علينا النهوض والمضي قدمًا كما نفعل في الحياة، هُناك لاعبون لديهم ثقة كبيرة وآخرون يمرون بأوقات صعبة، وأنا يجب عليّ أنّ أقنعهم أنني قادر على مُساعدتهم".

وتابع: "إذا خسرنا في 4 أو 5 مباريات، سنواجه مشكلة حقيقية، لكنني دائمًا أكون إيجابيًا، وأعتقد دائمًا أنني سأتمكن من تحقيق الفوز".

وعن رأيه في صامويل أومتيتي وكليمونت لينجليت: "إنهما لاعبان مُختلفان، بخصائص مُتشابهة بعض الشيء".

وأتم: "الآن أومتيتي أصبح أكثر أهمية لكنني مسرور أيضًا من لينجليت، يقوم بعمل رائع معنا، هما يتنافسان على مركز واحد، ولا أعتقد أنّ أحدهما أفضل من الآخر بكثير".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق