اخبار برشلونة اليوم - أخبار يوفنتوس: تجميد كورونا..جوهرة سانتوس..صفعات لبرشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار يوفنتوس ليوم الجمعة 6-3-2020

يوروسبورت عربية

06 مارس 2020
%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%8A%D9

يستعد يوفنتوس لمواجهة من العيار الثقيل أمام في غياب الجماهير وذلك في تورينو يوم الأحد الثامن من مارس الجاري فى الجولة الـ 26 من منافسانت الدورى الإيطالى.

وكانت الحكومة في أعلنت أن جميع الأحداث الرياضية، سوف يتم لعبها بدون حضور جماهيرى حتى يوم الثالث من أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس في البلاد.

كورونا يجمد النادي

أعلن الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس عن تجميد جميع الجولات داخل النادي وكذلك في ملعب الأليانز ستاديوم حتى 3 أبريل المقبل كاجراء وقائي بهدف مكافحة انتشار فيروس كورونا.

يأتي ذلك بعد أن ارتفع عدد الحالات المصابة في إيطاليا إلى أكثر من 3000 حالة، بما في ذلك 107 حالة وفاة، رغم أن هناك في الوقت الحالي 2706 حالة تعاني من المرض.

اقرا أيضا..هل مازال فيرنير يمثل “موهبة واعدة”؟

صفعات لبرشلونة

ربطت تقارير صحافية يوفنتوس بضم اللاعب البرازيلي ويليان الذي ارتبط بالذهاب إلى صفوف في أكثر من سوق انتقالات.

ويأمل البيانكونيري ضم ويليان في صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم الجاري وذلك وفقا لشبكة كالتشيو ميركاتو.

صفعة آخرى من العيار الثقيل يحضر يوفنتوس للقيام بها تتمثل في ضم الحارس الألماني مارك اندري تير شتيغين حارس النادي الكتالوني.

ووفقًا لشبكة ”ESPN“، فإن النادي الإيطالي يرغب في ضم الذي ينتهي تعاقده في يونيو 2022 بينما تبلغ قيمته السوقية في الوقت الراهن حوالي 90 مليون يورو.

الكبير أهم

طالب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي أندريا أنييلي إلى حماية الأندية الأوروبية الكبرى من أي ضرر قد ينتج بسبب معاناتها من موسم متواضع.

ويلعب انييلي دوره كرئيس  لرابطة الاندية الاوروبية ليطلب تعديل  أنظمة البطولات القارية لمنح الأندية الكبرى فرصا متزايدة للتأهل الى دوري الابطال.

ويعتقد أنييلي أن النظام الحالي غير عادل للأندية الكبرى وهو ما صرح به من خلال  تواجده في قمة “فايننشال تايمز لأعمال كرة القدم” الخميس في لندن.

وقال أنييلي أن اتالانتا على سبيل المثال تأهل إلى دوري الأبطال بعد أن حصل على المركز الثالث في الموسم المنقضي بينما روما العريق لم يشارك لكونه جاء في المركز السادس في الكالتشيو.

وصرح انييلي: “أقدّر كثيرا ما حققه أتالانتا، لكن بدون تاريخ أوروبي، ومع أداء رائع الموسم الماضي، يمكنهم الوصول الى مسابقة دولية. هل هذا عادل أم صحيح؟”.

وتابع حديثه “أما روما فساهم كثيرا في الحفاظ على تصنيف إيطاليا. خاض موسما سيئا فلم يتأهل”.

معاناة كونتي

ينتظر ان يفتقد مدرب انتر ميلان الحالي انتونيو كونتي لخدمات الثنائي فيكتور موسيس وستيفانو سينسي أمام يوفنتوس؛ لعدم اكتمال شفائهما.

وينوي كونتي استدعاء  الثنائي جاليارديني وكوادو أسامواه للانضمام للقائمة من جديد.

جوهرة سانتوس

يرتبط نادي يوفنتوس بقوة بالتعاقد مع  الشاب كايو جورج لاعب سانتوس البرازيلي.

وكان كايو أحرز هدفا في  فوز سانتوس في أول ظهور له ببطولة كوبا ليبرتادوريس في الدقائق الأخيرة عقب مشاركته كبديل أمام ديفينسيا خوستسيا الأرجنتيني.

اللاعب الذي يبلغ من العمر 18 عاما احرز 6 أهداف في 10 مباريات لمنتخب البرازيل تحت 17 عاما، وتوج بلقب كأس العالم للناشئين عقب تسجيل 4 أهداف في البطولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - أخبار يوفنتوس: تجميد كورونا..جوهرة سانتوس..صفعات لبرشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق