اخبار برشلونة اليوم - سيتين : خسارة الكلاسيكو لن تحبطنا والريال لم يحسم الليجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ضد ريال سوسيداد
 

أكد كيكى سيتين المدير الفنى لفريق برشلونة أنه الخسارة من الأخيرة فى لن تقلل من عزيمة لاعبى فى التتويج بلقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، نافيا وجود أى خلالفات داخل غرف الملابس.

وتحدث سيتين فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة ريال سوسيداد غدا السبت فى الجولة الـ 27 من قائلا :”سوسيداد لديه لاعبون رائعون، نتوقع لعبة معقدة الخسارة دائماً أحد الخيارات، صحيح مؤلمة وخاصة فى نادى كبير مثل هذا ولكن خيار ونحن مستعدون ويجب علينا أن نفوز بالثقة من جديد اذا دخل الاحباط للاعبين”.

وتابع سيتين قائلا :”من الطبيعى أن يتكيف البعض بشكل سريع واخرين يحتاجون بعض الوقت، هذه وظيفتى لكسب ثقتهم ، أن أنقل لهم ما أعرفه وسوف تساعدهم على القيام بـ عملهم”.

وواصل المدير الفنى قائلا :”أرثر يعانى من بعض الانزعاجات، يجب أن نراقب كيفية تعافيه، لا نعرف متى يمكن العودة ولكن يجب أن ننتظر”.

وعن الخسارة أمام ريال مدريد قال :” لن تحبطنا، كانت لدينا 7 فرص واضحة للتسجيل، نحن نسير بشكل جيد ولدينا بعض الأشياء يجب علينا تحسينها والخسارة لن تؤثر علينا، لدينا علاقة مع غرفة تبديل الملابس ممتازة لا توجد لدينا أى مشاكل فى غرفة الملابس”.

واختتم حديثه قائلا :”لم أرى أى شيء سلبي منذ وصولى إلى هُنا .. انا سعيد بغرفة الملابس وكل شيء يبدو أسهل مما توقعت لا يمكنك قول أن ريال مدريد المُفضل بالدورى، هنالك جولات فى كل اسبوع .. ما زلت أكرر أننى سعيد جداً بصنع 7 فرص متاحة للتسجيل فى البرنابيو.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق