اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة : برشلونة يستقر على خطتين للتخلص من كوتينيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لم يُحدد بايرن ميونخ حتى الآن، موقفه النهائي بشأن تفعيل خيار الشراء في عقد فيليب كوتينيو، والذي يلعب معه لمدة موسم واحد بنظام الإعارة، مع أحقية الشراء النهائي من في الصيف المقبل مقابل 120 مليون يورو.

وفشل كوتينيو في إثبات نفسه عندما انتقل إلى برشلونة قبل سنتين، وهو ما دفع إدارة برشلونة لإعارته إلى بايرن ميونخ، أملاً في تألقه بالأراضي الألمانية، وبيعه بمبلغ مرتفع في الصيف القادم.

برشلونة يرسم سيناريو الاستفادة من كوتينيو:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة لا يُفكر في إعادة كوتينيو إلى ملعب الكامب نو، وينتظر قيام بايرن ميونخ بتفعيل بند الشراء النهائي في عقد اللاعب، لكن إدارة النادي الألماني تتعامل بحكمة مع الأمر.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “إذا قرر بايرن ميونخ عدم تفعيل بند الشراء النهائي، فإن برشلونة سيلجأ للحل الثاني، وهو استخدام كوتينيو في واحدة من الصفقات المستقبلية الضخمة، من أجل تقليل الأموال المطلوبة”.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن برشلونة يريد استعادة نيمار دا سيلفا، وعلى الأرجح سيكون كوتينيو هو أول اللاعبين المعروضين من الفريق الكتالوني على الإدارة الباريسية، وربما يلقى هذا السيناريو قبولاً من جميع الأطراف المعنية.

وفي حالة استقرار بايرن ميونخ على شراء كوتينيو بشكل نهائي، لن يكون ذلك مقابل المبلغ المحدد لتفعيل بند الشراء (120 مليون يورو)، وإنما سيتم التفاوض مجدداً، وفي الغالب لن يتم إغلاق الصفقة بأكثر من 80 مليون يورو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق