اخبار برشلونة اليوم - التشكيك في دي يونغ.. سيتين يستنسخ فالفيردي ويعتذر.. هروب أوديغارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار يوم الجمعة 6 -3-2020

فريق عمل يوروسبورت

06 مارس 2020
%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B4%D9%83%D9%8A%D9%

يحاول برشلونة التماسك من أجل استكمال ما تبقى من الموسم  سواء في الليغا الإسبانية أو دوري أبطال أوروبا وسط الكثير من المشاكل التي تحاصره سواء من الإدارة أو داخل غرفة الملابس أو من المدرب كيكي سيتين ومساعده سارابيا.

اقرأ أيضا : أخبار برشلونة : فتنة سارابيا.. تدبير سعر نيمار.. شروط لصفقة لاوتارو

التشكيك في دي يونغ

أدلى النجم الهولندي رود خوليت بتصريحات شكك فيها بقدرات النجم فرانكي دي يونغ والذي يعاني تراجعا كبيرا في مستواه خلال الفترة الماضية مع ناديه برشلونة.

وأكد رود خوليت أن الكثير من الجمهور أبدى إعجابه بالنجم دي يونغ ولكنه يراه لاعبا عادي سواء كان في صفوف أياكس أمستردام أو برشلونة.

وكان دي يونغ قد تعرض لانتقادات لاذعة بسبب عدم قدرته على التأقلم مع برشلونة في الفترة الأخيرة ولكن  البعض التمس له العذر بسبب خوضه الكثير من المباريات مع ناديه في مركز غير الذي اعتاد عليه في أياكس.

سيتين يستنسخ ويعتذر

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة يستنسخ نفس أسلوب سلفه السابق حيث يميل إلى اللعب بطريقة 4/3/3 في ملعب الكامب نو و4/4/2 خارج الديار.

ومن جانبه أجرى سيتين حوارا مع صحيفة “البيرديكو” أبدى اعتذاره عما بدر من مساعده سارابيا خلال حين التقطت الكاميرات حركات الشفاه واستخلصت منها عبارات انتقاد لبعض النجوم.

واعترف سيتين أن مساعده سارابيا يملك حماسا كبيرا ولكن عليه أن يحافظ على صورة النادي من خلال إخفاء عبارات الانتقاد ولكنه أبدى صعوبة في أي يخوض مباراة كاملة ويده على فمه طوال الوقت أو يمتنع عن الحديث بسبب الكاميرات المسلطة دائما على مقاعد الجهاز الفني لتراقب ما يدور من نقاشات.

هروب أوديغارد

كشفت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن النرويجي مارتن أوديغارد لاعب المعار إلى ريال بيتيس كان على مشارف الانتقال إلى برشلونة حيث حضر مباراة للفريق في ملعب الكامب نو في عام 2014 ولكن العقوبات التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على البلوغرانا بالحرمان من التعاقدات لفترتي انتقال على خلفية مخالفة قواعد قيد وتسجيل اللاعبين دون السن القانونية حال دون ضمه.

ويعد أوديغارد من العناصر التي تألقت في الفترة الأخيرة مع ريال سوسيداد وباتت عودته إلى سانتياغو بيرنابيو مسألة وقت لا أكثر حيث تقدم في السن.

خروج شتيغن

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الثنائي بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي يراقبان الحارس المميز مارك أندري نجم البلوغرانا ولكن نية اللاعب هي البقاء في صفوف البلوغرانا حيث يشعر بالراحة داخل الفريق منذ أن حصل على مكان أساسي في التشكيلة خاصة مع رحيل كلاوديو برافو إلى مانشستر سيتي الإنجلييزي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق