اخبار برشلونة اليوم - أرقام تؤكد تفوق كورتوا على أوبلاك وتيرشتيجن في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – لعبت التصديات الثلاث التي قام بها تيبو في لقاء دوراً كبيراً في انتصار بقمة كرة القدم الإسبانية واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وليست هذه المرة الأولى التي ينجح فيها الحارس البلجيكي في مساعدة فريق المدرب زين الدين في الحصول على النقاط الكاملة هذا الموسم.

وأثبت حارس تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق أن موسمه السابق المتعثر في 2018-2019 أصبح في عداد الماضي بعد أن أثبت قيمته كواحد من حارس النخبة حتى الآن.

كورتوا يثبت تفوقه على الجميع في إسبانيا

كورتوا ، 27 عاماً

كورتوا ، 27 عاماً

كورتوا ، 27 عاماً

وتذكرت صحيفة الماركا في تقريرها عن حارس منتخب الشياطين الحُمر كم الشكوك التي كانت تلاحقه عند بداية الموسم بعد أن استقبل 48 هدفاً في 35 مباراة فقط في الموسم الماضي.

ولكن بعد شهور عديدة من بداية الموسم أثبت كورتوا مكانته ليس فقط كحارس أول في ريال مدريد ولكنه حتى نجح في تجاوز تيرشتيجن ويان أوبلاك حارسي وأتلتيكو مدريد.

وأظهرت الإحصائيات أن نسبة التصديات الناجحة لكورتوا بلغت ما يقرب من 77% وياتي أوبلاك خلفه بنسبة تصديات ناجحة تقترب من 75% بينما يأتي الألماني تير شتيجن في المركز الثالث بنسبة 66% فقط.

كما يملك حارس المرينجي أكبر عدد من التصديات داخل المنطقة حيث وصلت إلى 36 تصدياً مقابل 30 تصدي لتيرشتيجن و25 تصدي فقط ليان أولاك والتي جاءت أغلب تصدياته الناجحة من خارج المنطقة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق