اخبار برشلونة اليوم - أخبار برشلونة :هل تؤثر لقطات مساعد سيتيين على استقرار برشلونة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أثارت لقطات انفعال سارابيا التي أذاعتها كانت موفيستار الكثير من الجدل والتفاعل، بعد أن عبر مساعد مدرب فريق عن غضبه من أداء العديد من لاعبي الفريق أثناء لقاء الذي خسره البلاوجرانا أمام بهدفين نظيفين.

وظهر سارابيا منفعلاً بشدة على بعض اللاعبين مثل وسيميدو وحتى ، وإدعت بعض وسائل الإعلام أن تلك اللقطات أثارت حفيظة ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة.

وكان ساربيا محبطاً بشكلٍ خاص من مشكلة إهدار الفرص المتكررة وبعض التمريرات السيئة من لاعبي الفريق الكاتالوني إضافة إلى عدم إتباع التعليمات التي تلقوها من قبل، وهو أمر لم يعتاد عليه لاعبي فريق برشلونة خلال الفترة الماضية أو في عهد المدرب السابق تحديداً.

سارابيا قد يُسبب مشكلة بين لاعبي برشلونة وسيتيين

كيكي سيتيين مدرب فريق برشلونة

كيكي سيتيين مدرب فريق برشلونة

كيكي سيتيين مدرب فريق برشلونة

ولم يأخذ نادي برشلونة أي إجراء ولم يأمر بتوقيع أي عقوبة على سارابيا، وتعتقد إدارة النادي أن من الإيجابي أن يشارك مساعد سيتيين في توجيه اللاعبين وإثارة حماستهم لتقديم أداء .

وأوضحت صحيفة الماركا من جانبها أن على سارابيا على الرغم من موقف إدارة النادي السلبي تجاه تلك اللقطات أن يراعي مسألة ضبط النفس، وأن يحترس من ظهور تلك اللقطات التي يسب بها بعض اللاعبين على شاشة التلفزيون حيث سيتسبب ذلك في ترسيخ صورة سيئة عن النادي، وهو الأمر الذي أثار تحفظ مجلس إدارة النادي الكاتالوني كذلك.

وأضافت الصحيفة أن الخوف الآن من أن تُحدث هذه اللقطات تأثيراً سلبياً على بعض اللاعبين أو تُشعرهم بالغضب على سارابيا وأن هذا قد يسبب في أن يفقد المدير الفني كيكي سيتيين سلطته وتأثيره الإيجابي على المجموعة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق